النادي الصفاقسي: خماخم يؤجل الندوة الصحفية.. ودلهوم يؤكد أن العودة للسي أس أس لم تكن في مخططاته

النادي الصفاقسي: خماخم يعقد غدا السبت ندوة صحفية  

سيعقد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم ندوة صحفية منتصف نهار يوم غد الأحد بمركب الفريق من المنتظر ان تكون مخصصة لتقديم المنسق العام لكرة القدم حافظ اللوز والمدير الرياضي بابا ماليك والمدرب المساعد كريم دلهوم الذين تعاقد معهم الفريق مؤخرا لمواجهة الاستقالات التي حصلت..

الندوة كان يفترض أن تجرى اليوم في نفس التوقيت لكن وفاة شقيق مدعم النادي وأحد مسؤوليه السابقين شفيق الجراية دفعت المنصف خماخم إلى تأجيل الندوة الصحفية حتى يتمكن الفريق ومسؤولوه من حضور موكب الدفن..

دلهوم يتفاعل 

قال كريم دلهوم في حديث لموقع النادي الرياضي الصفاقسي انه بعد انتهاء التزاماته مع الملعب الصفاقسي تم الاتصال به من رئيس فرع كرة القدم بالفريق وانه لم يكن يفكر في العودة الى ناديه وانما في خوض تجارب احترافية اخرى كمدرب اول لا سيما مع وجود عروض بهذا الشان  وقال انه بعد اشرافه على عدة اندية كمدرب اول اكتسب الان الخبرة الكافية والنضج مضيفا انه يشعر بانه قادر على افادة ناديه بشكل اكبر وانه يتواصل جيدا مع المدرب ويعرف اللاعبين الحاليين وتابعهم من خلال المقابلات سواء في الاكابر او في الشبان..

واكد دلهوم على اهمية الجاهزية الذهنية للاعبين ولا سيما الشبان الذين وجدوا الطريق سالكة الان للتواجد مع الاكابر خصوصا وان الفريق ممنوع من الانتدابات الداخلية والخارجية وقال ان العناصر الشابة عليها ان تقتنص هذه الفرصة الذهبية لتعطي بلا حساب ولتتمرس على اجواء الاكابر  بالاستفادة من النصائح ومن خبرة زملائهم الكبار..

وبخصوص قادم المباريات ولا سيما لقاء الترجي الرياضي الاسبوع القادم قال كريم دلهوم ان مشوار البطولة لا يزال طويلا باعتبار ان هناك 7 مقابلات متبقية في مجموعة التتويج والمواجهة مع الترجي هي صعبة للفريقين وخصوصا لفريق باب سويقة وقال ان التحضيرات الان طيبة على كل المستويات والتركيز سيكون اكبر على النواحي الذهنية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.