النادي الصفاقسي: جاني يخلف الليلي وقتيا.. “فيتو” ضد “توشاك”.. وتحركات لحل قضيتي مابيدي وبن حميع

أنهت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس رسميا مهام المدرب شهاب الليلي وهو ما كنا أشرنا إليه في “حقائق أون لاين” خلال اليومين الأخيرين بعد أن بلغت العلاقة بين الطرفين مرحلة اللاعودة منذ مدة..

وبعد فسخ عقد شهاب الليلي رسميا تقرر أن يشرف المدير الفني للشبان الإيطالي جاني على تمارين الفريق بصفة وقتية إلى حين التعاقد مع مدرب جديد يتولى المرحلة القادمة..

وبخصوص الحديث عن معوض يبدو أن هيئة المنصف خماخم قد صرفت النظر عن المدرب الويلزي توشاك حيث جاءت الأخبار الواردة من المغرب لتخبر بمعطيات سلبية عن طباع هذا الفني الذي قاد الودادي البيضاوي المغربي إلى فضيحة كروية بالانهزام برباعية كاملة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري..

من جهة أخرى ينتظر أن تقوم هيئة السي أس أس بالايفاء بتعهداتها المالية تجاه “ستاد لافال” الفرنسي في خصوص صفقة التعاقد مع المدافع سليم بن جميع حيث منحت “الفيفا” الفريق مهلة تنتهي بعد غد الجمعة للسداد قبل بدء مسلسل العقوبات..

وحصل “لافال” الفرنسي على حكم يقضي بالحصول على 150 ألف يورو ما يناهز 400 ألف دينار تقريبا هي قيمة الصفقة فيما أكد المنصف خماخم في تصريحات إذاعية أن الملف في طريقه إلى التسوية..

يشار إلى أن إدارة نادي عاصمة الجنوب الجديدة قد قررت الطعن استئنافيا في الحكم الذي تحصل عليه متوسط الميدان الكونغولي ليما مابيدي حيث تعكف اللجنة القانونية على إعداد ملف متكامل يضمن حقوق النادي..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.