النادي الصفاقسي: ثلاثي يتخلف عن التدريبات.. والعلايمي يوضح حقيقة انسحابه

إستأنف النادي الصفاقسي بإشراف الأرجنتيتي كلاوزن التمارين إستعدادا لمواجهة إتحاد بنقردان المنتظرة مساء السبت بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث أجرت المجموعة حصة تدريبية صباحية و أخرى مسائية يومي الثلاثاء و الأربعاء علما أن حصة الثلاثاء شهدت غياب رامي الجريدي ، ماهر الحناشي و وسيم كمون بسب تحولهم رفقة تفقدية الحرس الوطني الى جربة..

و يواصل الفريق تحضيراته بإجراء حصة أخرى مساء الخميس قبل الدخول يوم الجمعة في تربص مغلق إستعدادا للقاء في حين سيحدد الإطار الفني في الحصة التدريبية التي ستدور بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري يوم الجمعة القائمة النهائية التي سيتم اعتمادها في مباراة السبت..

محب في ضيافة الهيئة

بطلب من الأحباء ، وجهت الهيئة المديرة الدعوة لأحد أحباء السي أس أس من ذوي الإحتياجات الخاصة لرد الإعتبار له بعد تعرضه للإعتداء في مدينة جربة إضافة إلى منعه من دخول الملعب ، و من المنتظر أن يتم تكريم المحب الوفي في ملعب المهيري مساء السبت في مواجهة بنقردان..

العلايمي يبعث برسالة للأحباء

بعث المدير الفني للنادي الصفاقسي عبد الحق العلايمي برسالة لأحباء السي أس أس يعلمهم بأنه لا يزال مديرا فنيا لنادي عاصمة الجنوب بعد انتشار بعض الأخبار عن استقالة العلايمي من مهامه و تحوله الى مدينة فيينا الإيطالية..

العلايمي أوضح أنه اضطر لمغادرة أراضي الوطن بسبب إشرافه على دورة تكوينية للمدربين مشيرا إلى أنه سيعود قريبا لاستئناف مهامه بشكل طبيعي في قيادة الأصناف الشابة لنادي عاصمة الجنوب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.