النادي الصفاقسي :تربص مغلق بصفاقس.. وبوصرصار يطير إلى البحرين

دخل النادي الرياضي الصفاقسي منذ مساء اليوم الثلاثاء 3 جانفي 2017 في تربص مغلق بنزل الزيتونة بصفاقس على أن يتواصل الى نهاية الاسبوع ..

التربص سيتدرب خلاله اللاعبون بمعدل حصتين يوميا في التاسعة صباحا والثالثة مساء لتطوير الجاهزية البدنية قبل التحول الى البحرين للمشاركة في الدورة الدولية الودية لكرة القدم بقي أن نشير إلى أن بعد التربص المغلق سيجري الفريق لمدة 3 ايام تربصا مفتوحا..

21 لاعبا في التربص

21 لاعبا دخلوا في التربص المغلق بعد أن وجه إليهم المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن الدعوة وكان من بينهم الظهير الأيسر سليم المحجبي الذي من المنتظر جدا أن يواصل المشار مع الفريق على عكس ما أشارت إليه بعض الأطراف من أن هذا اللاعب سيتم فسخ العقد معه ويبدو أن ما شفع له نقص الرصيد على مستوى لاعبي الرواق الدفاعي الايسر وقد وجه الاطار الفني الدعوة كذلك الى عديد اللاعبين الشبان لتعويدهم على أجواء المجموعة ومن هؤلاء نذكر وليد القروي وحسام الحباسي وهاني عمامو ونسيم هنيد وعمر الهوش والحبيب اللزاز ومحمد المسلمي وحسام الدقدوق واشرف العيادي ومحمد الحمروني..

بوصرصار في البحرين

تنقل اداري فريق الاكابر حسام بوصرصار الاثنين 2 جانفي 2017 الى البحرين لترتيب اقامة الفريق هاك خلال الدورة الدولية الودية لكرة القدم ولمعاينة النزل الموضوع على الذمة وميادين التدريب والتنسيق مع الجهات المنظمة بخصوص تاشيرات وفد النادي..

اللواتي وبن حسن والاعارة المنتظرة

من الوارد جدا ان يغادر متوسط الميدان حسام اللواتي والحارس الشاب صبري بن حسن المجموعة الى فائدة اندية من الرابطة الاولى وذلك على اساس اعارة إلى نهاية الموسم بغية تمكينهما من فرص المشاركة لاطول فترة ممكنة من المقابلات حتى يتمكن الفريق من التعويل عليهما خلال الموسم القادم لا سيما وان الهيئة المديرة حريصة على احداث تغيير واسع في الرصيد البشري للاكابر بالتدرج وباعتماد القدرات الفنية وايضا خبرة المباريات لكن الى حد الان لم تتضح المحطة المنتظرة للواتي وبن حسن..

لاعب اجنبي جديد منتظر

بعد المهاجم الزيمبابوي ماتيو روزيك الذي عقده يوم أمس لمدة موسمين ونصف من المنتظر ان ينجح الفريق في استقدام لاعب اجنبي دولي وشاب في وسط الميدان الدفاعي من أجل أن يبرم معه عقدا والمعلومات عنه جيدة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.