النادي الصفاقسي: تأجيل جديد لدورة البحرين.. المرزوقي وهنيد يستأنفان التمارين

11 يناير 2017 - الساعة 14 و 51 دقيقة
9
بقلم : يوسف بوجناح

 مرة اخرى يتاجل موعد انطلاق دورة البحرين الدولية الودية  فمن 5 جانفي الى 13 جانفي وها ان هذه الدورة تتاجل مرة اخرى الى موعد 17 جانفي الجاري وتمتد الى يوم 27 من نفس الشهر وتبعا لذلك قام الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي بتعديل برنامج التحضيرات حيث تواصل التمارين بصفاقس الى حدود يوم الاثنين القادم موعد التنقل الى العاصمة للاقلاع جوا نحو البحرين وقد مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة كامل اليوم الاربعاء على ان تستانف المجموعة التمارين بمعدل حصتين يومي الخميس والجمعة وحصة واحدة ايام السبت والاحد والاثنين..

بوحاجب يعود الى ناديه

متوسط الميدان الهجومي الشاب للنادي الرياضي الصفاقسي سامح بوحاجب لم يجد فرصته مع الاكابر خلال الموسم الماضي وابتعد عن المجموعة وقد سجل الان عودته الى التمارين على امل ان ينقض على الفرص المتاحة حاليا برهان الهيئة على الشبان مع منع الفريق من الانتدابات الشتوية الحالية والصيفية القادمة..

تدريبات على انفراد للمرزوقي وهنيد

بعد تماثلهما للشفاء من اصابتين تعرضا لها الاسبوع الماضي عاد المهاجم علاء المرزوقي وقلب الدفاع نسيم هنيد الى التمارين الخفيفة منذ يوم امس الأول وسيلتحقان بالمجموعة بالكرة يوم غد الخميس..

بدلات رياضية

تم تمكين اللاعبين والاطار الفني مساء أمس الأول من بدلات رياضية سوداء وبيضاء جاءت في الوقت المناسب في ظل موجة البرد الحالية وهناك ازياء رياضية اخرى قادمة في الطريق..

عشاء بأحد المطاعم

تناول اللاعبون والاطار الفني لفريق الاكابر طعام العشاء ليلة الاثنين بمطعم فاخر بطريق سكرة بصفاقس بعد تلقي دعوة في الغرض من صاحبه وقد التحق رئيس النادي بالمجموعة في المطعم  ومعه عضو الهيئة المديرة الناصر نجاح من اجل تاكيد اللحمة والالتفاف حول الفريق في هذه الفترة..

أهم الأخبار