النادي الصفاقسي: بن صالح يعود إلى المحور.. والمثلوثي على يمين الدفاع

اخيرا تجاوز مدرب النادي الرياضي الصفاقسي وهو الارجنتيني نستور كلاوزن عائق الاجازة الفنية التي جعلته في وقت سابق يجلس على البنك باجازة وقتية وفي الوقت الذي كان البعض ينتظر احالة نستور على المدارج بسبب عائق معادلة الديبلوم تمت تسوية الاشكال الحاصل في ملفه وبالتالي تمكينه من اجازته الفنية التي تحول له الجلوس على دكة البدلاء في مباراة الكلاسيكو اليوم..

استعدادات على قدم وساق

لئن خاض النادي الرياضي الصفاقسي طيلة المدة الماضية 4 مقابلات ودية كانت نتائجها وردية مع تشريك عديد العناصر الشابة فان المتابع للتمارين يلاحظ ان الاستعدادات كانت على قدم وساق من اجل ضمان انطلاقة قوية وجيدة للفريق برصيده البشري الجديد الذي يتكون من خليط من لاعبي الخبرة ومن الشبان وكانت التمارين الاخيرة دقيقة من ذلك ان حصة يوم الاثنين الماضي التي دارت دون حضور الجمهور بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري شهدت تطبيقات عملية للرسم التكتيكي ولتمركز اللاعبين ووضع اللمسات الختامية على خطة اللعب وفي الحصة الاخيرة صباح امس الاربعاء كان التركيز على الكرات الثابتة..

من ناحية اخرى خاض الاطار اافني مع لاعبيه في نقاط قوة النجم الساحلي ونقاط ضعفه بعد القيام بعملية فيزيوناج للنجم من خلال عدد من مقابلاته الاخيرة..

المثلوثي على الرواق الايمن من الدفاع 

مقارنة بالمقابلات الرسمية السابقة فان التشكيلة ستعرف بعض التغييرات بانضمام محمود بن صالح الى محور الدفاع والتعويل على اضافة بعض الشبان في التشكيلة اثناء المباراة وسيتم التعويل على حمزة المثلوثي في مركزه كلاعب رواق ايمن دفاعي بعد ان تدارك النقص على مستوى جاهزيته البدنية..

سليم بن جميع يمضي لفائدة فيريا البلغاري

 تعاقد المدافع السابق للنادي الرياضي الصفاقسي سليم بن جمع مع نادي اف سي فيريا ستارا زاغونا البلغاري الذي ينشط بقسم النخبة..

ومن معلوم ان بن جميع لاعب حر بعد مغادرته لصفاقس خلال اوت الماضي..

يشار ايضا إلى أن هذا اللاعب المنضبط تكون في فريق جنوة الايطالي ولعب لفائدة اندية اخرى مثل راد ستار ولافال كما لعب سنتي 2012 و2013 لفريقي استرا بلاوستي وبيترولول بلاوسني الرومانيين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.