النادي الصفاقسي: النفطي يشيد بكوستا.. ندوي يستأنف التمارين.. وبرنامج تأهيلي خاص لبن علي

لم يضع الاطار الفني الجديد للنادي الصفاقسي بقيادة البرتغالي جورج كوستا الوقت من اجل الدخول في صلب الموضوع واعداد الفريق للمواعيد القادمة وبدايتها بعد غد الخميس بمقابلة الجولة الاخيرة من مرحلة التتويج مع اتحاد بن قردان في ملعب الطيب المهيري ثم مقابلة الجولة الثانية من دوري المجموعات بكاس الكاف مع مولودية العاصمة..

الاطار الفني الجديد بقيادة كوستا ومساعديه ومن بينهم كريم النفطي باشروا العمل مساء الاحد الماضي والتحق بهم بعد يوم مدرب الحراس البرتغالي بيدرو والامال قوية في تحقيق بداية جيدة تيسر عملية التواصل بين مختلف الاطراف اولا وتساعد ثانيا على انجاز المشروع المتفق بشانه مع الهيئة والذي على اساسه تم توقيع عقد بسنتين مع جورج كوستا..

الميدان هو الفيصل

شدد الاطار الفني الجديد على انه ينتظر من اللاعبين العطاء السخي من اجل الارتقاء بالفريق وبالروح الجماعية واعتبر ان كل اللاعبين سواسية بالنسبة إليه والمفاضلة تكون على أساس العطاء والانضباط والميدان هو الفيصل..

ندوي يعود وبن علي في الانتظار

تلقى المهاجم السينغالي محمد واليو ندوي الضوء الاخضر من الاطار الطبي  للعودة الى المجموعة بالكرة وهو ما يعني عودته قريبا الى اجواء المباريات في حين لا يزال المهاجم الشاب حسام بن علي يتدرب على انفراد وفق برنامج تاهيلي حتى يتعافى من مخلفات الاصابة..

التكامل مع فريق النخبة 

سبق ان اشرنا الى ان الاطار الفني يشتغل وفق مشروع تم الاتفاق بشانه مع الهيئة المديرة وهو مشروع يتضمن الاهتمام بفرق الشبان كخزان ورافد لتمويل الاكابر باللاعبين وقد تم وضع برنامج عمل مشترك يتم فيه توحيد منهج واسلوب العمل مع فريق النخبة في المقام الاول ليكون الفريق الثاني او الاحتياطي للنادي كما هو مهمول به في بطولات عالمية واوربية ويتدرب فيه فريق النخبة في نفس ظروف واجواء فريق الاكابر.

في هذا الاطار عقد الاطار الفني للاكابر اجتماعا عشية اليوم الثلاثاء مع الاطار الفني لفريقي النخبة والاواسط لتقديم الرؤى والتصورات والمطلوب وللتاكيد على التكامل في العمل وفي هذا الاطار كذلك يتنزل الابقاء على المعد البدني الايطالي ماركو ليشتغل مع اصناف الشبان.

عودة محمود ونسيم 

الحصة التدريبية الاولى مع المدرب البرتغالي جورج كوستا سجلت عودة الثنائي محمود بن صالح ونسيم هنيد الى التمارين مع المجموعة بالكرة بعد تلقي الضوء الاخضر من الاطار الطبي في حين تاخرت عودة السينغالي محمد واليو ندوي بيوم حتى نكزن عودته على قواعد سليمة ومن دون المجازفة باعتبار ان الجمعية تحتاج اليه في مقابلات دوري مجموعات كاس الكنفدرالية..

النفطي يشيد بكوستا 

وصف المدرب المساعد للنادي الصفاقسي كريم النفطي مدرب الفريق جورج كوستا بانه يتمتع بشخصية قوية كما يملك خبرة واسعة من خلال مسيرته كلاعب دولي برتغالي ومن خلال الاندية التي اشرف عليها ومن خلال حسن تواصله مع بقية طاقمه ومع المسؤولين واللاعبين الى جانب حرصه على النجاح في مهمته مع النادي الصفاقسي الذي يملك عنه الان فكرة طيبة بعد ان شاهد عددا من مقابلاته الى جانب المكانة المتميزة للفريق على الساحة الافريقية..

وشدد النفطي على الاطار الفني انهمك في مهمة اعداد الفريق على مختلف المستويات للمواعيد القريبة المرتقبة وفي البناء على الايجابيات وايضا الانكباب على النقائص قصد اصلاحها وطالب المدرب المساعد للسي اس اس انصار النادي الرياضي الصفاقسي بمواصلة الوقوف الى جانب الجمعية وشد ازرها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.