النادي الصفاقسي: الدريدي يحفز معنويات اللاعبين قبل مواجهة أولمبيك مدنين

استلم المدرب الشاب لسعد الدريدي المقاليد الفنية للنادي الرياضي الصفاقسي والقطار يسير ومن دون ان يجد متسعا من الوقت للتعرف عن قرب على كل خفايا وتفصيلات مشهد الفريق وبالتالي كان امام حتمية الانشغال باعداد السي اس اس لمواجهة اولمبيك مدنين اليوم بملعب الطيب المهيري في حيز 4 أيام فقط على قيادته للجهاز الفني للفريق وفي وقت يشهد فيه نادي عاصمة الجنوب نقصا على مستوى الرصيد البشري لاسباب صحية الى جانب محدودية هذا الرصيد نوعيا في عدة مراكز بفعل منع الفريق من الانتدابات الداخلية والخارجية لفترتين.

المهمة ليست سهلة والطريق ليست مفروشة بالورود خصوصا مع غضب الانصار على الحال التي وصلت اليها الجمعية فنيا وتكتيكيا مع المدرب البرتغالي جوزي دي موتا ولكن الدريدي كان مؤمنا بحتمية الانصراف الى العمل بمنتهى الجدية والعزيمة من اجل ضمان مردود مشرف امام اولمبيك مدنين يمكن ان يسهل عملية التواصل واعادة البناء في ظل ماراطون المقابلات المنتظر.

لذلك ركز لسعد الدريدي عمله خلال هذه الايام الاربعة على الجانب المعنوي وتحفيز همم اللاعبين وتحسيسهم بانهم قادرون على تقديم الكثير للابيض والاسود وقال الدريدي انه جاء ليعمل مع المجموعة المتوفرة في كنف الشعور بالمسؤولية من الجميع وبروح عمل جماعي وبانضباط من الكل ومركزا على ان الفريق الكبير يبقى كبيرا وقادرا على الانتفاض بالهمة والعزيمة.

واضاف الدريدي انه يعامل اللاعبين على قدر المساواة وانه لا فرق بين هذا وذاك وان الاولوية في منح الثقة ستكون لمن يبذل جهدا اكبر ولمن يتفانى في الواجب.

ندوة صحفية للمقابلة ولتقديم الاطار الفني الجديد

عقد النادي الرياضي الصفاقسي في الخامسة من مساء أمس ندوة صحفية بمركبه بحضور المدرب الجديد لسعد الدريدي للحديث عن الاستعدادات لمقابلة اولمبيك مدنين ولتقديم الاطار الفني الجديد الذي سيتشكل اضافة الى الدريدي من زياد زيود وحاتم بلهوشات في خطة مساعد مدرب ومحمد اللومي كمعد بدني وسلمان الجديدي كمكلف بالاحصائيات واللوجستيك وقد باشر هؤلاء مهامهم واما مدرب الحراس فهو عادل زويتة وهذا الاخير سيلتحق يوم السبت بالفريق بعد انهاء التزاماته في قطر.

الكامروني الشاب في الانتظار

وصل الى صفاقس اللاعب الدولي الكامروني الشاب كاينا عومارو وهو من مواليد 16 اكتوبر 1996 ويلعب في خط الوسط الهجومي والمعلومات عنه طيبة لكنه لم يظهر الى الان بتدريبات الفريق وستكون للاطار الفني فرصة معاينته في التمارين في قادم الايام قبل اتخاذ القرار النهائي بشانه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.