النادي الصفاقسي: الدربالي يرفض التخفيض في جرايته.. وفسخ رسمي لعقد بلعيد

كان من المنتظر أن يتحول وفد النادي الصفاقسي يوم الخميس 5 جانفي الى البحرين لخوض دورة ودية تشمل عديد الفرق من دول مختلفة لكن وعلى خلفية التزامات بعض الأندية تم تأخير الدورة الى 13 جانفي عوضا عن 5 جانفي لتنتهي يوم 23 جانفي..

 نستور كلاوزن سيعلن عن القائمة النهائية التي ستتحول الى تربص البحرين نهاية الأسبوع الجاري على أمل اقحام بعض اللاعبين المنتدبين إن تمكن السي أس أس من الظفر بخدمات البعض بما أن هيئة خماخم عاجزة عن القيام بأي إنتداب الى حد كتابة هذه الأسطر..

أما بخصوص المغادرين فقد رفض اللاعب المحوري زياد الدربالي التخفيض في جرايته بعد اقتراح الهيئة كما أعرب عن عدم تحمسه لفسخ عقده بما أنه ينتهي في 2018 مما يجعل إدارة عاصمة الجنوب في ورطة كما حدث مع اللاعب حسام اللواتي في الصائفة الماضية بعد أن رفض التحول لإحدى الفرق الأخرى..

أما بالنسبة لسوكاري فقد تلقى السي أس أس عرض من نادي ماتز الفرنسي التي أعجبت بخدمات اللاعب النيجيري ومن غير المستبعد أن تأخذ المفاوضات قنوات رسمية علما أن النادي الصفاقسي أعرب في وقت سابق عن نيته في التفريط سوكاري من أجل إنعاش خزينة النادي هذا من جهة و من جهة أخرى لم يتحدد بعد مصير علي القربي المتواجد على قائمة المغادرين..

يشار إلى أن هيئة السي أس أس قد أعلنت اليوم عن فسخها للعقد الذي يربطها بصانع الألعاب التيجاني بلعيد الذي بات رسميا في حل من كل التزام بعد أن فشلت تجربته مع نادي عاصمة الجنوب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.