النادي الصفاقسي: الجريدي يشارك في رحلة جنوب إفريقيا رغم العقوبة.. النفطي وماليك يرافقان النخبة إلى العاصمة

يتحول النادي الصفاقسي اليوم السبت الى تونس العاصمة استعدادا لتنقله يوم غد الى جنوب افريقيا عبر اسطنبول وسيجري الفريق الليلة حصة تدريبية في السادسة مساء بمركب كمال بن براهيم بالضاحية الشمالية للعاصمة ثم يجري الفريق يوم غد حصة تمرينية في العاشرة صباحا..

وبيدرو صباح اليوم الى العاصمة 

سيتنقل صباح اليوم السبت المدرب كريم النفطي والمدير الرياضي بابا ماليك ومدرب الحراس البرتغالي بيدرو  الى العاصمة قبل  بقية اللاعبين وذلك حتى يتسنى لهما متابعة مقابلة نهائي البطولة لفريق النخبة مع الترجي الرياضي على الساعة الحادية عشرة صباحا بمركب الترجي وذلك لمعاينة اداء اللاعبين ومن ينجح في التالق منهم  الى جانب متابعة اداء اللاعبين الذين ينشطون في فريق الاكابر..

5 لاعبين يشاركون اليوم مع فريق النخبة ثم غدا الى جنوب افريقيا 

وضع الاطار الفني للاكابر 5 لاعبين على ذمة فريق النخبة وهم من الشبان حتى يكونوا حاضرين في لقاء اليوم مع الترجي الرياضي ويتعلق الامر بالحارس صبري بن حسن والمدافعين اشرف العيادي ونسيم هنيد ومتوسطي الميدان وليد القروي والغاني ستيفان نياركو وسيكون هذا الخماسي في الموعد غدا لمرافقة فريق الاكابر الى جنوب افريقيا..

الجريدي مع المجموعة في جنوب افريقيا

لئن لن يتمكن الحارس رامي الجريدي من المشاركة في مقابلة الجولة الرابعة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية مع بلاتينيوم ستارز الا انه سيكون مع الوفد الذي سيتنقل الى جنوب افريقيا من اجل ان يكون سندا معنويا لزملائه اللاعبين..

توقيع عقد منفصل مع بيدرو

تمكنت هيئة النادي الصفاقسي من اقناع مدرب الحراس البرتغالي بيدرو بتوقيع عقد منفرد مع الفريق بما يعني مواصلته المشوار مع الابيض والاسود وسيتنقل بيدرو الى جنوب افريقيا مع بعثة النادي ليكون الى جانب كريم النفطي وانيس بن عبد القادر بوجلبان وكذلك المعد البدني الايطالي فابيو الذي عاد الى فريق الاكابر بعد ان كان ينشط مع فريق النخبة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.