النادي الصفاقسي: اجتماع ساخن بين كلاوزن وخماخم.. والأرجنتيني مستاء بسبب الإجازة الفنية

النادي الصفاقسي :المدرب نستور يشرف على التدريبات بعد اشاعة الاقالة

راجت على بعض المواقع اخبار عن اقالة المدرب الارجنتيني نستور كلاوزن من مهامه على راس المقاليد الفني للنادي الرياضي الصفاقسي وان الهيئة قررت طي صفحته وهو ما جعل انظار الاحباء تتعلق بملعب الطيب المهيري يوم أمس الاثنين لمعرفة ما ان كان المدرب نستور سيشرف على التمارين ام لا وبالفعل وكالعادة تواجد نستور بالملعب واشرف على الحصة التمرينية التي وضع خلالها اللمسات الفنية والتكتيكية الاخيرة لمقابلة يوم غد الاربعاء مع النادي البنزرتي بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الختامية من الرحلة التمهيدية للبطولة..

الهيئة تنفي الاقالة

من ناحية اخرى اتصلنا باعضاء من الهيئة المديرة للفريق فنفوا لنا حصول عملية اقالة للمدرب نستور لافتين الى انه يقود التمارين ويعد الفريق لمقابلة النادي البنزرتي..

اجتماع وقلق من المدرب

من ناحية اخرى انعقد مساء امس الأول الاحد اجتماع بين الممرن الارجنتيني وعدد من اعضاء الهيئة المديرة تقدمهم رئيس النادي منصف خماخم واشارت لنا مصادرنا ان الاجتماع تطرق الى عديد المسائل المتصلة بمسيرة الفريق وادائه كما تطرق الى الجوانب الفنية التي حصل خلالها نقاش مستفيض وساخن..

ومن ناحية اخرى عبر المدرب للمسؤولين عن قلقه من تواصل مشكل عدم تمتيعه بالاجازة الفنية التي تنهي وجع الراس وهو الذي اصبح ينتظر عند كل مقابلة تمتيعه بالترخيص الوقتي واعتبر المدرب ان ما يحصل مهين لشخصه ولتاريخه وانه درب في عديد الاقطار ولم يعترضه مثل هذا المشكل وقال انه لا يشعر بالراحة والاستقرار الذي يدفعه الى التركيز على عمله..

الاجازة الفنية والخيارات المفتوحة 

ما دمنا تحدثنا عن تواصل حرمان المدرب الارجنتيني نستور من الاجازة الفنية نشير الى ان الادارة الفنية بالجامعة التونسية لكرة القدم راسلت مجددا نظيرتها في الجامعة الارجنتينية لكرة القدم بخصوص حقيقة وضعية وشهائد وديبلومات نستور كلاوزن..

ولا يبدو مستبعدا ان تواصل الامر على ما هو عليه ان يقرر نستور الرحيل عن كرتنا وانهاء علاقته وارتباطه بالنادي الصفاقسي وهو الذي قال في عدة تصريحات صحفية ان منعه من الاجازة الفنية يعتبر اساءة لاسمه وتاريخه وقلة احترام لشخصه..

الحناشي مع المجموعة

بنسق حثيث يستعيد اللاعب ماهر الحناشي  سالف لياقته  البدنية بعد ان انضم الى المجموعة بالكرة ومن الوارد والمنتظر ان يتواجد على ورقة القابلة ضد النادي البنزرتي ولكن لا نعتقد انه سيكون اساسيا وفي كل الاحوال فان عودة الحناشي الى التشكيلة تبدو مفيدة بالنظر الى امكانياته والى خبرته..

تربص قصير بعد التمارين  

ينهي النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء استعداداته لمقابلة النادي البنزرتي وهي مقابلة شكلية بالنسبة لنادي عاصمة الجنوب الذي ضمن اللعب من اجل التتويج ومهمة للنادي البنزرتي من اجل تفادي اللعب من اجل النزول..

وبعد نهاية الحصة التمرينية التي ستنطلق على الساعة الثانية بعد الظهر (نفس توقيت المقابلة ) ستدخل المجموعة المدعوة في تربص مغلق وقصير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.