النادي الصفاقسي: مصائب بن صالح ورايموند فوائد لعمامو والمحجبي  

12 أكتوبر 2017
9
بقلم : يوسف بوجناح

لئن يقول المثل الشائع ان مصائب قوم عند قوم فوائد فان الامر يمكن ان ينطبق الان على النادي الرياضي الصفاقسي حيث ان اصابة قلب الدفاع وقائد الفريق محمود بن صالح خلال المقابلة الودية مع اتحاد المنستير خارج القواعد ستبعده عن التشكيلة في مقابلة ترجي جرجيس وسيفسح المجال للشاب هاني عمامو من اجل العودة الى التشكيلة بعد غياب طويل..

من ناحيته فان رايموند ماندي ما زال لم يستعد كامل جاهزيته البدنية بعد الاصابة التي تعرض لها وبالتالي من المنتظر ان يكون سليم المحجبي مستفيدا بارزا من ذلك حيث ان لنسية متجهة للتعويل عليه في التشكيلة الاساسية امام جرجيس خصوصا وان حسام الدقدوق لم يقنع في خطة ظهير..

غدا الدخول الى النزل 

يدخل النادي الصفاقسي يوم غد الجمعة الى النزل استعدادا لمقابلة ترجي جريس وسيجري الفريق غدا حصة تمرينية تنطلق على الساعة السادسة مساء بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري وسيوجه الاطار الفني الدعوة الى 20 لاعبا للقاء.

غيابات في التشكيلة

تشكيلة النادي الصفاقسي ضد ترجي جرجيس لن تشهد غيابات لاسبااب تاديبية وانما غيابات لاسباب صحية مثل بن صالح ورايموند ووليد القروي والاستثناء يتعلق باسامة العمدوني الذي اتخذت الهيئة بشانه قرارا تاديبيا بالانزال الى فريق النخبة.