النادي الصفافسي: كلاوزن بنفس الخيارات.. 32 عضوا في البعثة البوركينية.. وغدا ندوة صحفية

لئن حقق النادي الرياضي الصفاقسي انتصارا ثمينا في ذهاب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية مع نادي سكة كاديوغو البوركيني في كلعب 4 اوت بواغادوغو الا ان شعار مقابلة الاياب مع هذا المنافس غدا الجمعة بملعب الطيب المهيري هو التركيز وعدم استسهال المنافس  وايضا عدم الاغترار بفوز الذهاب لا سيما وان الفريق الضيف ليس لديه ما يخسره وسيلعب الكل في الكل في صفاقس على امل التدارك ورد الصاع صاعين..

وبالفعل تبدو المقابلة صعبة للنادي الرياضي الصفاقسي اذا ما كان منسوب التركيز على مباراة الغد ضعيفا واما في صورة التحلي بمنتهى الجدية ومنتهى العزيمة والروح الانتصارية فان الابيض والاسود قادر على تدعيم انتصار الذهاب بنتيجة ايجابية اخرى تسعد الانصار وتؤكد الريادة القارية للفريق في المسابقات القارية ولا سيما في كاس الكنفدرالية..

وقد اشتغل الاطار الفني كثيرا على هذا الجانب موصيا اللاعبين بالاستعداد الجيد للقاء مع احترام المنافس الذي يبقى رغم هزيمته في قواعده وعرينه بمثابة الاسد الجريح..

ندوة صحفية

بمناسبة مقابلة اياب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية مع سكة كاديوغو البوركيني نظم النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس ندوة صحفية بمركبه لتسلط الاضواء على استعدادات القلعة البيضاء والسوداء للمقابلة وقد حضر الندوة المدرب الارجنتيني نستور كلاوزن والمدير الرياضي بابا ماليك واللاعبان علاء المرزوقي وفالو نيانغ واكدوا جميعهم على ضرورة حسن الجاهزية على جميع المستويات للمقابلة وعلى اهمية التعامل مع اللقاء كشوط ثان يدعم ويؤكد ما تححق في الذهاب بواغادوغو  الى جانب الابتعاد فن السقوط في استسهال المهمة لا سيما وان المقابلة هي بمثابة الفخ الذي يتوجب الحذر منه..

لا تغييرات في التشكيلة تقريبا

من المنتظر ان لا تطرا تغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة مقابلة بمباراة الذهاب في العاصمة البوركينية لا سيما مع جاهزية كل اللاعبين ولا ندري ان كان المدرب سيواصل التعويل على هاني عمامو في محور الدفاع ام يعول على محمود بن صالح الذي تعافى من اوجاع اصابة الرجل..

تاخير في موعد وصول الفريق البوركيني

كان من المنتظر ان يصل فريق كاديوغو البوركيني في الساعات الاولى من صباح يوم الاربعاء الى مطار تونس قرطاج على متن طائرة الخطوط التونسية لكن طرا تاخير كبير في موعد الوصول حيث لم تصل الطائرة الا في حدود الثانية والنصف من بعد الظهر ووجد الفريق الضيف في انتظاره مبعوث النادي شهاب الشريف الذي حرص على توفير كل سبل الراخة للضيوف وبسبب الوصول المتاخر فان الفريق اكتفى بحصة خفيفة لازالة الاتعاب بالنزل الذي يوجد على مسافة قريبة من ملعب الطيب المهيري..

32 عضوا في البعثة من بينهم 6 صحفيين 

بعثة نادي سكك كاديوغو البوركيني تركب من 32 فردا من بينهم 6 صحفيين تم ايواؤهم بنزل قريب من نزل الفريق ومن ملعب الطيب المهيري هذا ومن المنتظر لاان يصل صباح غد الجمعة اثنان من الفريق الضيف من بينهم رئيس الجمعية..

وصول طاقم التحكيم المغربي والمراقب الجزائري 

وصل مساء امس الاربعاء الى مطار تونس قرطاج طاقم التحكيم المغربي المعين لادارة مقابلة اياب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم بين النادي الرياضي الصفاقسي وضيفه البوركيني وهو يتكون من بوشعيب لحرش كحكم ساحة وعصام بن بابا كمساعد اول ومهيب عبد الله الفيلالي كمساعد ثان وهشام تيازي كحكم رابع كما وصل ليل امس الاربعاء مراقب المقابلة الجزائري رشيد مادجيبا..

حصة بالميدان الرئيسي اليوم للبوركينيين

لئن اكتفى كاديوغو البوركيني امس بحصة خفيفة في النزل لازالة الاتعاب فقد تدرب اليوم الخميس على ارضية الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري بداية من السادسة مساء وهو توقيت مقابلة الغد مع النادي الصفاقسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.