النادي الإفريقي: روزيك “هرب”.. 22 لاعبا في رحلة أوغندا.. وأربعة مسؤولين ضمن الوفد

لن يشارك المهاجم الدولي الزيمبابوي ماتيو روزيك في رحلة النادي الإفريقي التي ستنطلق بعد سويعات إلى العاصمة الأوغندية كامبالا حيث اتضح أن اللاعب لا يعاني من مشاكل صحية بحسب ما أفادنا به الدكتور محسن الطرابلسي يوم أمس..

روزيك تخلف عن تدريبات اليوم كما لم يلتحق بالنزل مع زملائه استعدادا للمشاركة في الرحلة قبل أن يتضح أنه غادر حدود أرض الوطن في اتجاه عاصمة الضباب لندن..

ورغم أن البعض قد تحدث عن تنقل اللاعب لزيارة والده إلا أن روزيك غادر تونس احتجاجا على عدم تحصله على جانب من مستحقاته المالية في خرق كليّ لالتزامه مع الفريق خصوصا أنه تحصل على جانب هام منها ناهيك أن هيئة الفريق قد سلمت نظيرتها في النادي الصفاقسي 150 ألف دينار كان الزيمبابوي قد تحصل عليها كتسبقة عند توقيعه للعقد مع السي أس أس..

وبحسب بعض المصادر المطلعة فإن روزيك خضع لضغوطات وكيل أعماله الذي لم يحصل على منابه من الصفقة فضلا عن اكتشافه لبعض البنود في العقد التي لا تمكنه من الحصول على أية تعويضات في صورة تخلي الفريق عن خدماته..

وفي غياب روزيك استنجد شهاب الليلي بقائمة ضمت 22 لاعبا جمعيهم مؤهلون لخوض مقابلات كأس وهم فاروق بن مصطفى – عاطف الدخيلي – غيث اليفرني – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – سيف تقا – سامي الهمامي – مختار بلخيثر – حمزة العقربي – سليمان كشك – علي العابدي – نادر الغندري – عصام الدخيلي – غازي العيادي – وسام يحيى – أحمد خليل – معتز الزمزمي – أسامة الدراجي – إبراهيم الشنيحي – المنوبي الحداد – عماد المنياوي – صابر خليفة..

يذكر أن الرحلة سيقودها مجدي الخليفي كرئيس للبعثة ويشارك فيها ثلاثة مسؤولين هم المدير الرياضي سمير السليمي والناطق الرسمي رشيد الزمرلي ورئيس الفرع عبد السلام اليونسي الذي عدل عن الانسحاب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.