النادي الإفريقي: رحلة شاقة إلى بريتوريا.. أنان مؤهل.. والعيادي يستفيد من إصابة الدخيللي

بعد حل إشكال التأشيرة كان على مسؤولي النادي الإفريقي البحث عن ناقل جوي خصوصا بعد أن تعذر التحول إلى جنوب إفريقيا عبر شركة النقل الجوي الاماراتية يوم أمس..

هيئة نادي باب الجديد تحركت سريعا وتحصلت على حجز عبر شركة الخطوط المصرية ليغادر الفريق في اتجاه القاهرة أين وصل عصر اليوم..

الأحمر والأبيض سيمكث حوالي ست ساعات بالعاصمة المصرية بما أنه سيعود ليركب الطائرة في حدود الساعة العاشرة ليلا ليكون وصوله إلى بريتوريا في جنوب إفريقيا مع فجر يوم غد..

الرحلة ستكون مرهقة دون دون شك بين ساعات طويلة من الطيران في الجو ومثلها من الانتظار في مطار القاهرة لامتطاء الطائرة من جديد وهو ما جعل الإطار الفني يخصص يوم غد لراحة اللاعبين..

ماركو خصص حصة وحيدة للاشتغال على آخر التفاصيل وهي التي ستجرى يوم السبت في الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت تونس على أرضية الملعب الذي سيحتضن المقابلة وبعدها سيتم الإعلان عن التشكيلة الأساسية..

العميري يوضح

أشرنا يوم أمس إلى أن مداخيل مباراة النادي الإفريقي وضيفه مولودية الجزائر في إياب الدور ربع النهائي من كأس "الكاف" قد بلغت 420 ألف دينار..

الرقم المشار إليه فنده رئيس لجنة التنظيم فهمي العميري الذي أفادنا أن الفريق لم يفرط سوى في 19 ألف تذكرة من العدد الجملي الذي سمحت وزارة الداخلية بطرحه للعموم..

العميري قال إن مبيعات التذاكر بلغت ما قيمته 190 ألف دينار علما أن الهيئة حولت المبلغ إلى اللاعبين حيث تم منح كل لاعب شارك في المقابلة (14 لاعبا) مبلغا قدره 10 آلاف دينار في حين منح البقية 5 آلاف دينار ليكون المبلغ الجملي الممنوح للاعبين 185 ألف دينار..

أنان مؤهل

لا يزال جمهور النادي الإفريقي بانتظار مشاهدة متوسط الميدان الغاني عبد الوهاب أنان الذي لم يتمكن مدربا الفريق الأول ماركو سيموني أو صنف النخبة طارق المسعودي من الاستعانة بخدماته..

أنان اتضح أنه لم يحصل على التأهيل القانوني الذي يسمح بالتعويل عليه لذلك ظل يتدرب مع صنف الأكابر دون أن يشارك في المباريات الرسمية قبل أن يتسلم الفريق مطلع هذا الأسبوع إجازته رسميا ليكون تحت تصرف الفريق بداية من المباريات المقبلة..

العيادي يعود

لم يتمكن متوسط الميدان الدفاعي عصام الدخيللي من مرافقة النادي الإفريقي في رحلته إلى جنوب إفريقيا بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيسر..

إصابة الدخيللي فتحت الباب أمام عودة غازي العيادي إلى حسابات المدرب ماركو سيموني لكن يبدو أن ابن جندوبة لن يكون ضمن التركيبة الأساسية لمباراة يوم الأحد المقبل..

وسام يحيى يبدو العنصر الأوفر حظا ليبدأ المقابلة خصوصا أنه ساهم في عودة الاستقرار لوسط الميدان بعد دخوله بديلا للدخيللي في اللقاء الأخير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.