النادي الإفريقي: جلسات متواصلة بين الهيئتين التسييرية والمتخلية.. واليوم الانطلاق في بيع تذاكر الدعم

التقت مساء أمس الهيئة التسييرية بنظيرتها المتخلية في النادي الإفريقي خلال اجتماع أول لتسليم المهام حيث ناب مجدي الخليفي وفهمي العميري والمنوبي الطرودي هيئة سليم الرياحي فيما حضرت الهيئة التسييرية بكامل تركيبتها.

الاجتماع كان تأسيسا لاجتماعات أخرى بما أن الهيئة التسييرية لم تخرج إلا ببعض العقود الخاصة بالفروع فيما لم تتحلص على الوضعية المالية كاملة أو أيضا ملفات النزاعات المحلية والدولية وهو ما سيتم خلال الأيام القادمة.

من جهة أخرى سيكون الأسبوع المقبل حافلا بالاجتماعات سواء للجنة رشيد الزمرلي المكلفة بالاستشهار أو المنجي بوحليلة المكلف بالبنية التحتية مع أعضاء الهيئة التسييرية من أجل متابعة تسليم الملفات.

على صعيد آخر استجابت هيئة مروان حمودية لدعوات الأنصار لتقرر اليوم عرض تذاكر دعم على ذمة الأحباء تقرر أن يكون سعرها موحدا وبقيمة خمسة دنانير وذلك حتى يتمكن الأنصار من المساهمة في إنعاش الخزينة علما أن مباراة الأحمر والأبيض ليوم غد أمام اتحاد بن قردان ستكون دون حضور الجمهور.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.