النادي الإفريقي: تمارين بدنية قوية.. وسيموني يستهل المباريات الودية بمواجهة جزائرية

يواصل النادي الإفريقي استعداداته للموسم الجديد أبناء الفني الايطالي ماركو سيموني حصة صباحية في انتظار خوض أخرى مسائية بعد أن تمتع اللاعبون براحة خاطفة مساء أمس خصصت لالتقاط الصور والترويح عن النفس..

الحصص البدنية أرهقت اللاعبين خصوصا أن المعد البدني رفّع في النسق حتى يحظى الفريق بتحضيرات بدنية قوية تمكنهم من مجاراة مراطون المباريات المنتظر إلى حدود نهاية السنة الجارية بين التزامات محلية وقارية..

من جهة أخرى شرع نادي باب الجديد في برمجة بعض المباريات الودية الإعدادية وإلى حدود اليوم تأكدت مقابلتان الأولى ستجمع زملاء صابر خليفة بأولمبي المدية يوم 31 جويلية الجاري والثانية أمام الملعب التونسي يوم 8 أوت وهي مسك ختام التحضيرات..

ويسعى الأفارقة إلى برمجة مقابلة أو اثنتان في إطار الود حتى يكون الفريق قد خاض العدد الكافي من الوديات تمهيدا لاستئناف النشاط بما أن عودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى قد حدد ليوم 15 أوت المقبل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.