النادي الإفريقي: تعديل في رحلة المتلوي.. ثلاثي النخبة مع المجموعة.. والليلي يتحسر على السويسي

كان في البرنامج أن يغادر النادي الإفريقي في اتجاه مدينة قفصة أين سيجري الفريق حصته التدريبية الختامية قبل مواجهة نجم المتلوي المنتظرة ليوم الخميس لحساب الجولة الختامية من مرحلة التتويج غير أن البرنامج عرف تحويرا في آخر لحظة..

التغيير سببه بعض الإشكالات التنظيمية من بينها تعذر إجراء حصة تدريبية مساء الغد على أرضية ملعب قفصة ليتقرر بالتالي اضطر الفريق إلى إجراء تدريب صباحي بالملعب الأولمبي بالمنزه بمشاركة كل اللاعبين..

وخضعت المجموعة التي ستخوض تنقل المتلوي إلى حصة تدريبية خفيفة لنحو 40 دقيقة وقع تخصيصها لوضع بعض اللمسات الفنية مع إجراء بعض حصص الكرات الثابتة فيما خاضت المجموعة التي ستبقى في تونس حصة تدريبية كاملة في مقابل أن تركن إلى راحة تنتهي مع استئناف التمارين يوم الجمعة..

وبالعدول عن البرنامج القديم تقرر أن يرافق المساعد الثاني صبري البوهالي المجموعة إلى المتلوي بعد أن انتفت أسباب بقائه في العاصمة مع قرار تمكين اللاعبين الأساسيين من راحة لالتقاط الأنفاس..

وفي سياق متصل تقررت دعوة بعض الأسماء الشابة المنتمية إلى صنف النخبة على غرار متوسط الميدان الدفاعي جهاد الطرابلسي ومتوسط الميدان الهجومي علاء الدين بوعلاقي والمدافع المحوري اسكندر العبيدي..

وفي سياق متصل تحسر المدرب شهاب الليلي على قدرته على الاستنجاد بمتوسط الميدان الدفاعي لفريق النخبة حسام السويسي بعد أن وقع إعلامه بأنه غير مؤهل من الناحية القانونية للمشاركة مع فريق الأكابر حيث لم يوقع اللاعب العقد الذي طالب به الإطار الفني قبل نهاية آجال سوق التعاقدات الشتوية..

السويسي لاعب ارتكاز يؤكد الكثيرون أنه مشروع لاعب واعد خصوصا أنه يجمع بين القوة البدنية والمهارات الفنية وهو ما جعل الليلي يطالب بالتعاقد معه في الميركاتو الشتوي لكنه "الرعوانية" تبقى سببا كافيا لتتلاعب بمعنويات لاعب يتبنؤ له الكثيرون بمستقبل كبير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.