النادي الإفريقي: بلخيثر يستعيد مكانه.. الجزيري يجاور أوبوكو.. وتغييرات بالجملة في الوسط والهجوم

يخوض النادي الإفريقي اليوم مباراة حاسمة ومصيرية للتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" حين يستضيف مساء اليوم فريق مولودية الجزائر..

نادي باب الجديد انهزم في ذهاب الدور ربع النهائي بالجزائر بهدف لصفر وسيكون اليوم مطالبا بتدارك هذه العثرة وتحقيق انتصار يقوده إلى المربع الذهبي..

الأفارقة استعدوا كما ينبغي للقمة المغاربية حيث اشتغل الإطار الفني على تصحيح بعض الأخطاء بالإضافة إلى التدرب على الكرات الثابتة وخاصة ضربات الجزاء للتعامل بشكل جيد مع أية سيناريوهات لهذه المباراة..

الإطار الفني للإفريقي بقيادة الايطالي ماركو سيموني قرر إدخال عدة تحويرات في التشكيلة الأساسية حيث شملت التغييرات الخطوط الثلاثة بحثا عن أفضل تركيبة ممكنة من شأنها أن تضمن التأهل..

مباراة اليوم ستشهد انضمام عناصر جديدة إلى التشكيلة حيث سيعود مخار بلخيثر إلى الرواق الأيمن للدفاع في حين سيظهر فخر الدين الجزيري في المحور أما في الوسط فسيعود أسامة الدراجي لصناعة اللعب..

هجوميا سيكون الشاب معتز الزمزمي لاعب الرواق الأيمن الهجومي في حين سيكون صابر خليفة على الرواق الأيسر أما مهمة قيادة الخط الأمامي فقد أوكلت للمنتدب من اتحاد بن قردان بلال الخفيفي..

ماركو ترك على بنك البدلاء بعض العنصار التي قد تساعده أثناء اللعب ففي الدفاع هناك بلال العيفة الجاهز لأي طارئ أما في الوسط فهناك وسام يحيى في حين يمثل المنوبي الحداد وإبراهيم الشنيحي عنصرين بديلين من قيمة جيدة..

وعليه سيبدأ الإفريقي مباراة اليوم بتشكيلة مثالية:

عاطف الدخيلي – نيكولاس أوبوكو – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – مختار بلخيثر – أحمد خليل – عصام الدخيلي – أسامة الدراجي – معتز الزمزمي – صابر خليفة وبلال الخفيفي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.