النادي الإفريقي: اليعقوبي يتسبب في غياب جابو.. وموسيلو أساسي للمرة الأولى

تعرض نجم النادي الإفريقي عبد المومن جابو إلى إصابة خفيفة في الحصة التدريبية ليوم أمس أجبرته على عدم مشاركة زملائه تدريبات اليوم أو سفرتهم إلى القيروان لمواجهة فريق الأغالبة في لقاء الجولة 14 من البطولة. جابو أصيب اثر تدخل من المدافع الصلب محمد علي اليعقوبي لكن من حسن حظه أن الإصابة لم تكن خطيرة حيث سيركن "مموش" إلى الراحة طيلة ثلاثة أيام فقط على أن يعود مع انطلاق تمارين بداية الأسبوع للإعداد لمباراة مسك ختام مرحلة الذهاب.

من جهة أخرى علمنا أن نجم الإفريقي قد استرخص للعودة إلى الجزائر مستفيدا من عطلة الأيام الثلاثة ليتمكن من زيارة الأهل على أن يكون في تونس مع مطلع الأسبوع لمباشرة التمارين مع الفريق بصفة طبيعية.

جابو ليس الوحيد الذي يعاني من الإصابة فالحارس عاطف الدخيلي بدوره لم يرافق الفريق إلى القيروان لنفس الداعي ولن يكون حتى ضمن الاحتياطيين رغم أنه كان قادرا على ذلك حسب ما أكده بنفسه وهو الذي تدرب باستمرار مع المجموعة طيلة هذا الأسبوع.

مدرب الإفريقي الجديد وجه الدعوة إلى قائمة بـ 20 لاعبا خلت منها أسماء الثلاثي الشاب للفريق ساسي والجبالي والعيادي فيما سقطت حصانة الشاب الآخر عصام الدريدي الذي سيحن إلى أيام أدري كوستر التي لم يغادر خلالها قائمة الـ20 لاعبا وها أنه يغادرها بعد أول مباراة عن تنحيته.

لاندري شوفان لن يغير الكثير في مباراة الغد حسب ما لمسناه من حديثنا إليه على هامش الندوة الصحفية وهو أمر طبيعي لأنه لم يجد الوقت الكافي لذلك ومع هذا فإن التشكيلة الأساسية ستشهد عديد التحويرات قياسا بلقاء نجم المتلوي الأخير حيث سيبدأ النادي الإفريقي معتمدا على خدمات:

سيف الأحول – محمد علي اليعقوبي – سيف تقا – حمزة العقربي – علاء الدين البوسليمي – خالد القربي – أشرف الزيتوني – مراد الهذلي – زهير الذوادي – مات موسيلو – آزر الغالي أو ماليك توري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.