النادي الإفريقي: الليلي يعتمد الحذر.. كشك والعابدي أساسيان.. وهذا موعد التحاق ماتيو روزيك

يخوض النادي الإفريقي اليوم انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر مواجهة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس "الكاف" أمام مضيفه "كامبالا سيتي" الأوغندي..

مباراة يطمح خلالها الأحمر والأبيض إلى تحقيق ثلاث نقاط جديدة خصوصا أن المنافس ليس من الوزن الثقيل وطريقة قبوله للأهداف الثلاثة أمام الفتح الرباطي المغربي تكشف مدى انحلاله دفاعيا..

شهاب الليلي قرر التعويل على تشكيلة حذرة باعتبار أنه يجهل الكثير من المعطيات عن منافسه حيث اعتمد على خطة دفاعية قوامها 4-3-2-1 قد تتحول إلى 5-4-1 أثناء اللعب..

الإفريقي سيبدأ المقابلة بفاروق بن مصطفى في حراسة المرسى ومن أمامه الرباعي المتكون من بلال العيفة وفخر الدين الجزيري وسليمان كشك ومختار بلخيثر فيما سيكون خط الوسط متألف من نادر الغندري وغازي العيادي وأحمد خليل على أن يقود صابر خليفة الهجوم مدعوما بعلي العابدي يسارا وإبراهيم الشنيحي يمينا..

وفي سياق مغاير أكد هشام بن خالد وكيل أعمال المهاجم الزيمبابوي ماتيو روزيك في اتصال جمعنا به أن مهاجم الإفريقي سيصل اليوم إلى تونس أو غدا صباحا على أقصى في انتظار تبليغه بالتأكيد من قبل اللاعب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.