النادي الإفريقي: العقربي والعابدي أساسيان.. وهذه هي التشكيلة الرسمية أمام “بورت لويس” الموريسي

يخوض النادي الإفريقي اليوم انطلاقا من الساعة الرابعة مساء مباراة إياب الدور السادس عشر الثاني من كاس الاتحاد الإفريقي "كاف" والذي سيجمعه بفريق "بورت لويس" الموريسي..

نادي باب الجديد حسم مواجهة الذهاب قبل نحو أسبوع بنتيجة هدفين مقابل واحد وقد وضع قدما في دور المجموعتين في انتظار استكمال التأهل اليوم عقب مواجهة رادس..

وأكرم الأفارقة وفادة الفريق الموريسي ردا لجسن الاستقبال والتعاون الذي أبداه المنافس منذ أسبوع حتى أن الفريق تنازل عن حقه القانوني في اللعب بألوانه الرئيسية ليلعب اليوم باللون الأزرق تماما كان عليه الأمر في لقاء الذهاب..

النادي الإفريقي تنازل اختياريا عن اللعب بزيّه الرسمي التقليدي رغم توفر إمكانية إلزام الفريق المنافس باللعب بزي مغاير أو هزمه بالاحتراز لكن ونظرا لما وجده الفريق من حفاوة في الذهاب فقد تم التغاضي عن تطبيق الحق قانونيا..

من جهة أخرى قرر الإطار الفني إدخال تغييرين على التشكيلة الأساسية حيث سينضم كل علي العابدي وحمزة العقربي اليوم إلى التركيبة المثالية عوضا عن سليمان كشك ومختار بلخيثر المرهقين بدنيا..

ويعول الليلي على الدعم الهجومي للعقربي والعابدي لفك الدفاع الحصين للفريق الموريسي وهو ما قد يجعل الإفريقي يهاجم بنحو 8 لاعبين عند امتلاكه للكرة حيث علاوة عن الرباعي الهجومي الاعتيادي المتكون من الشنيحي والدراجي وخليفة وروزيك فإن العيادي والغندري دائما التواجد في مناطق المنافسين وإذا أضفنا إليهم العقربي والعابدي فسترتفع الحصيلة في بعض فترات اللقاء إلى 8 لاعبين..

وفي ما يلي تشكيلة النادي الإفريقي:

فاروق بن مصطفى – حمزة العقربي – علي العابدي – فخر الدين الجزيري – بلال العيفة – نادر الغندري – غازي العيادي – أسامة الدراجي – صابر خليفة – إبراهيم الشنيحي وماتيو روزيك..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.