القبض على مجموعة إجرامية رشقت مركز الأمن الوطني بمنزل جميل بالحجارة والمولوتوف

تعمدت مجموعة من الأشخاص على متن دراجات نارية، أول  أمس الجمعة، رشق مركز الأمن الوطني بمنزل جميل بالحجارة والزجاجات الحارقة "مولوتوف" ثم لاذوا بالفرار بعد أن تم التفطن إليهم من قبل عون الأمن المكلف بحراسة.

وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الاثنين  16 جانفي 2017، أنه تم في وقت وجيز إلقاء القبض على 6 أشخاص شاركوا في عملية الاعتداء وحجز قناع "كاقول"، ودراجة نارية.

وأضافت أنه بعد إجراء التحريات معهم اعترفوا بكونهم تعمدوا الاعتداء على المركز المذكور قصد تشتيت انتباه الوحدات الامنية لتحين الفرصة قصد السطو على مستودع الحجز البلدي بالجهة، وقد كانت هذه المجموعة تسعى من وراء ذلك إلى بث الفوضى والبلبلة بالجهة والقيام بأعمال اجرامية.

وبالتنسيق مع النيابة العمومية ببنزرت أذنت بالاحتفاظ بهم من أجل "تكوين وفاق إجرامي والاعتداء على مقر سيادة من خلال الرشق بالمواد الصلبة والحارقة و محاولة الاعتداء على الاملاك العامة و الخاصة و إحداث الفوضى بالطريق العام".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.