العلامــة الأميركية Chili’s تحتفل بالذكرى الثانية لوجودها في تونس

22 سبتمبر 2017
37
بقلم : حقائق أون لاين

توافد العديد من الزائرين اليوم على مطعم chili’s بحيّ المنـار بمناسبـة الاحتفال بالذكرى الثانية للعلامـة الأمريكية في تونس، بحضور أكبـر الطهاة التونسيين، والمدونين في مجـال الطهي والشخصيات الفنية وممثلي الصحافة التونسية ...

نعترف أن chili’s تعرف كيف تقيم احتفالاتهـا التي بدأت بإطلاق الشمـاريخ تحت وابل من النثـار التي أضفت بألوانهـا الزاهية جوا احتفاليـا متميزا وكانت فاتحة برنامج احتفالي ثري. 

وأعلنت chili’s فعـلا عن إطلاق (في نفس الوقت في 32 دولـة أخرى) برنامجهـا العابر Art of the Burger في جو احتفالي لطيف تخلّله تذوق Burger ودورة تدريبية في تصوير الطبخ قدمها خبير الانستقرام بـلال الطـرودي.

وقد تأسست العلامـة الأميركيـة chili’s سنـة 1975 بولايـة تكسـاس وحلّت بتـونس سنـة 2015

وكان Larry Lavine أسّس العلامـة سنـة 1975 في ولاية تكساس بالولايات المتحدة وتديرها حاليا المجموعة متعددة الجنسيات Brinker International. ترغب chili’s أن تكـون مؤسسة أكلات يسودها جو ودّي وهادئ تقدّم فيه المأكـولات الأميركية والمكسيكية كمـا تقتـرح أيضـا أنواعـا متعددة من Burger بأسعار معقولة.

ومنذ أن تم بعث علامـة chili’s في تونس سنـة 2015، (تديرها شركـة SGR التابعـة لمجموعة الغالي) جلبت اهتمام جمهور نهم من التونسيين، بفضل الأسعار المعقولة، والأجواء المريحة والأكلات السخية والوفيرة دائما. وتنوي chili’s، التي لها حاليـا محلات في المنار وضفاف البحيرة 2، تعزيز السلسلـة عبر فتح محلات أخـرى على المـدى المتوسـط.

إطـلاق حملـة ART of THE BURGER العالميـة التي تمـزج بشكل فنـي بيـن الذوق والنظـر

وتتمثل رؤية chili’s من خلال برنـامج Art of the Burger في تقديم تجارب طهي فريدة وعابـرة لحرفائها حيث يتم تقديم Burger ضمن مجموعات من الأذواق والتوابل ومكونـات غالبا ما تكون غير متوقعة ولكنها لذيذة دائما.

وستتواصل التجارب على امتداد الثلاثة أشهـر القادمـة كمـا ستتخللهـا أنشطـة أخـرى تتميّـز بالطرافـة وتتمحور حول Burger: ستُنظم على سبيل المثال، مسابقة " Lovers’ burgers " التي ستكافئ أفضل صور سيأخذها الحرفـاء عن Burger، وستتم دعوة رسامي الكاريكاتور لمطاعم chili’s لتصوير الزبائن بصدد تذوق Burger... كما سيتم تنظيم العديد من الأنشطـة الخاصة بالأطفال المليئة بالمفاجآت!

وقامت علامـة chili’s بتزويق الفضاءات حسب تصاميم وأكسسوارات ملونـة ومختـارة، ليكون برنـامج Art of the Burger عالمـا فنيا يجمع بين التذوق والرؤية. وستكون مطاعم chili’s خلال ثلاثة أشهـر أروقة فنية حقيقيـة حيث ستعرض فيهـا الأعمـال الفنيـة التي سينجزهـا حرفـاء المطعم ورسامي الكاريكاتير ليشاهدهـا الجميع ... سيكون Burger نجـم مطاعـم chili’s لفتـرة طـويلـة، يعرض خلالهـا بشكل أنيق على لوحـة يحيط بـه حشوه، أو سيتم عرضـه في إطار مذهب لـه تأثير جذاب!