الرابطة 1: ليتوال يحول هزيمة بنزرت إلى انتصار.. والبطل يضرب بثنائية خارج الديار.. وغدا الدفعة الثانية للجولة الأولى

أجريت مساء اليوم الدفعة الأولى من مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي شهدت فوز بطل الموسم الماضي الترجي الرياضي ووصيفه النجم الرياضي الساحلي في تنقلين عسيرين..

فريق جوهرة الساحل أنهى الشوط الأول متأخرا بنتيجة هدف لصفر أمام مضيفه النادي البنزرتي قبل أن يتمكن في الفترة الثانية من قلب المعطيات ويحول خسارته إلى انتصار ثمين بهدفين لواحد..

أما نادي باب سويقة فقد عاد من الجنوب الشرقي بانتصار مهم استقر على نتيجة هدفين مقابل صفر أمام العائد إلى الرابطة الأولى فريق أولمبيك مدنين..

وفي ما يلي النتائج الكاملة للدفعة الأولى:

النادي البنزرتي 1-2 النجم الساحلي 

الملعب القابسي 1-0 شبيبة القيروان

أولمبيك مدنين 0-2 الترجي الرياضي

نجم المتلوي 2-0 الملعب التونسي

من جهة أخرى تستكمل يوم غد الأربعاء مباريات الدفعة الثانية والتي ستعرف استضافة النادي الإفريقي لمستقبل قابس بملعب رادس وفي غياب الجماهير بسبب عقوبات أحداث دربي العاصمة إياب للموسم الماضي..

كما سييعش الجنوب الشرقي على وقع دربي هام يجمع بين المضيف اتحاد بن قردان وترجي جرجيس فيما ينزل الاتحاد الرياضي المنستيري ضيفا على ملعب الطيب المهيري ليلاقي النادي الرياضي الصفاقسي..

وفي ما يلي البرنامج:

الساعة 16:30: اتحاد بن قردان – الترجي الجرجيسي: تحكيم وليد الجريدي

الساعة 19:00: النادي الافريقي – مستقبل قابس: تحكيم محمد شعبان

الساعة 19:00: النادي الصفاقسي – الاتحاد المنستيري: تحكيم نعيم حسني

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.