الرابطة تستدعي ذوادي الإفريقي للنظر في تصريحاته المهاجمة للحكم بن حمزة

يمثل بعد غد الأربعاء زهيّر الذوادي لاعب النادي الإفريقي على أنظار مكتب الرابطة للاستماع إليه في خصوص تصريحاته الأخيرة التي رأت فيها الإدارة الوطنية للتحكيم مسا من أصحاب الزي الأسود.

"الزو" انتقد أداء مراد بن حمزة حكم مباراة السبت الماضي أمام المستقبل الرياضي بالمرسى بصورة لم ترق لإدارة التحكيم التي سارعت برفع الأمر إلى مكتب الرابطة الذي قرر بدوره توجيه الدعوة إلى اللاعب في مراسلة رسمية بلغته صباح اليوم الاثنين حتى يتم استجلاء الأمر في خصوص تصريحاته.

مهاجم النادي الإفريقي أكد أن الحكم حال دون انتصار فريقه بأن حرمه من حقه في ضربة جزاء شرعية فضلا عن تعمده استفزاز لاعبي الفريق أثناء اللعب وهي جملة التصريحات التي سيتم سماعه من أجلها.

يذكر أن الرابطة ستنظر أيضا في العقوبة التي يجب أن تسلط على المدافع محمد علي اليعقوبي في أعقاب الورقة الحمراء التي تحصل عليها في لقاء السبت الماضي أمام المستقبل الرياضي بالمرسى في إطار الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.