الرئيس المدير العام للديوان الوطني للسياحة يوضح بشأن إقالة ممثل الديوان بروسيا

أكد الرئيس المدير العام للديوان الوطني للسياحة ناجي بن عثمان…

أكد الرئيس المدير العام للديوان الوطني للسياحة ناجي بن عثمان، أن خبر إقالة ممثل الديوان الوطني للسياحة بروسيا لا أساس لها من الصحة، بل تمّت نقلته في إطار حركة النقل السنوية التي يقوم بها الديوان كل عام.

وأضاف ناجي بن عثمان في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017، أنه في كل سنة تقام حركة نقل جزئية لممثلي الديوان الوطني للسياحة بالخارج، ممن أمضوا 5 سنوات وذلك في إطار مبدأ التداول على السلطة.

وتابع بن عثمان بأنه قرار النقلة ليست له أية علاقة بعدم مشاركة تونس في المعرض الدولي للسياحة في روسيا.

وكان المستشار الإعلامي في وزارة السياحة سيف الشعلالي أفاد في تصريح سابق لحقائق أون لاي، بأنّ تونس لم تشارك في المعرض الدولي للسياحة في روسيا، مبينا أنّ وزارة السياحة وفي إطار ترشيد مصاريفها ارتأت عدم المشاركة في  جميع المعارض السياحية وانتهاج سياسة انتقائية وفق ما تقتضيه السوق التونسية والوضع الاقتصادي.

وأضاف أنّه بالنسبة لقرار مشاركة تونس في المعرض الدولي للسياحة في موسكو، فقد تم التراجع عنه، بعد رفض ديوان المياه المعدنية المشاركة فيه، عكس السنوات الفارطة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.