الجامعة تستعد لمباراة ليبيا بإجراءات استثنائية.. وتطوي صفحة المتنكر لأصوله التونسية

نظر المكتب الجامعي مساء أمس في اجتماعه الدوري في سبل تشريك الجميع في احتفالات الصعود إلى كأس العالم روسيا 2018 بما أن المنتخب بات على بعد نقطة من العودة إلى المونديال.

المنتخب سيواجه ليبيا في المباراة الختامية يوم 11 نوفمبر بالملعب الأولمبي برادس وتحسبا لهذا الموعد قررت الجامعة أن توجه الدعوة إلى كافة أعضاء الرابطات الوطنية والجهوية لحضور اللقاء بالإضافة لدعوة لممثلين (2) عن كل نادي من النوادي المنخرطة بالجامعة لحضور المباراة مع تمكين أعضاء الرابطات الوطنية و الجهوية والجمعيات القاطنين في الجهات البعيدة من الإقامة في العاصمة ليلة المباراة ووضع شعارات كل النوادي المنخرطة بالجامعة داخل المحيط الدّاخلي للملعب  الاولمبي برادس.

من جهة أخرى وجهت الجامعة نداء للجماهير التونسية للحضور إلى الملعب لتشجيع المنتخب الوطني بأقمصة حمراء أو بيضاء ليكون اللون الموحد للراية الوطنية بعيدا عن حساسيات الأندية.

الملف الأهم في السياق المونديالي كان لاعب اشبيلية الاسباني وسام بن يدر الذي يصر في كل مرة على التصريح برغبته في الانتماء للمنتخب الفرنسي مقابل وضع المنتخب التونسي كعجلة احتياطية وهو ما دفع المكتب الجامعي إلى غلق ملفه مع عدم توجيه الدعوة إليه مستقبلا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.