الترجي يتعاقد رسميا مع “ايمبرو”.. ويكشف عن قميصه الجديد

دخل الترجي الرياضي التونسي مرحلة جديدة من الإستشهار الرياضي بعد تعاقده مع شركة " إيمبرو " لصنع الملابس الرياضية في صفقة ستمتد لخمس سنوات قادمة ستكون فيها مهمة المستشهر الانقليزي الجديد صعبة في إرضاء شغف عشاق فريق الدم و الذهب.

" إيمبرو " قدمت عرضا مغريا إستهوى إدارة الترجي التي رفضت عديد العروض الأخرى لعل أبرزها ذاك الذي قدم من المستشهر الأمريكي " نايك" الذي ضاعف في المبلغ المقدم سنويا بهدف تجديد عقده المنتهي حديثا.

و قد تم الكشف عن الزي الأول الذي طبع باللونين التقليديين لشيخ الأندية التونسية وهما الأحمر و الأصفر في حين تزين القميص الثاني باللون الأزرق الداكن ، ألوان لم تخرج عن المعتاد ولكن جلبت أنظار المتابعين لحفل التقديم الرسمي الذي حضره عدد من الصحفيين ، المسؤولين الرياضيين و كذلك اللاعبين و المشجعين.

و سيتم طرح القمصان الجديدة للبيع في مغازة النادي " ترجي ستور " بداية من يوم الإثنين المقبل علما وأن الفريق سيلعب بها بداية من المباراة المقبلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.