الترجي كان محطته الفاشلة: موسى ماريغا محل صراع بين ليفربول وتوتنهام.. وصحيفة بريطانية تصفه بفاردي الجديد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانقليزية أن فريق توتنهام هوتسبير دخل على خط المنافسة بقوة مع فريق ليفربول من أجل الظفر بخدمات المالي موسى ماريغا مهاجم فريق بورتو البرتغالي و المعار هذا الموسم إلى فريق فيتوريا غيماريش.

و قامت الصحيفة بتشبيه اللاعب بالمهاجم جيمي فاردي هداف فريق ليستر سيتي, و يرجع ذلك للتألق اللافت من اللاعب هذا الموسم على صعيد الدوري البرتغالي , حيث سجل ماريغا 12 هدفا في 21 مباراة لعبها مع فريقه مما لفت الأنظار إليه من جانب بعض أندية الدوري الانقليزي الممتاز.

و يعد المالي ماريغا صاحب ال 25 عاما أحد أهداف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الانقليزي فى الموسم المقبل من أجل تعزيز خطوطه الأمامية , و ذلك تجنبا للمصاعب الهجومية التى واجهها هذا الموسم حينما غاب مهاجمه الأساسي هاري كين بداعي الإصابة فى بعض المباريات إضافة لعدم فاعلية المهاجم الهولندي فينسنت يانسن الذى تعاقد معه النادى فى مطلع الموسم الحالى قادما من فريق الكمار الهولندي..

هذا و من المتوقع أن يشتد الصراع فى الفترة المقبلة بين فريقي توتنهام هوتسبير و ليفربول من أجل التعاقد مع الهداف الشاب ماريغا و الذى بلغ سعره  35 مليون يورو كشرط جزائي فى عقده , حيث يمتلك اللاعب عقدا مع فريق بورتو حتى عام 2020..

و كان بورتو قد قام بالتعاقد مع اللاعب المالى فى شهر جانفي من عام 2016 م بعد منافسة قوية مع غريمه سبورتينغ لشبونة..

يشار إلى أن ماريغا قد وقع للترجي الرياضي في صائفة 2014 قبل ان يقضي نحو 6 أشهر عاطلا عن النشاط ليتخذ لاحقا إلى الدوري البرتغالي أين برز وترك أطيب الانطباعات ويرتفع سعره في سوق الانتقالات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.