الترجي الرياضي: كوليبالي مكان بقير لاستعادة توازن وسط الميدان

أنهى الترجي الرياضي برنامجه التحضيري الخاص بكلاسيكو الغد ضد النجم الساحلي حيث أجرى أبناء فوزي البنزرتي ظهر اليوم آخر حصة تدريبية لهم بالملعب الفرعي برادس قبل شد الرحال مباشرة إلى المنستير لقضاء الليلة والدخول في تربص مغلق بأحد فنادق المدينة للتركيز على المباراة والتهيئ لهذا الموعد الهام والحاسم في مرحلة البلاي أوف..

تدريبات الفريق طوال هذا الأسبوع شهدت تركيزا كاملا على الناحية التكتيكية للنجاح في الخطة التي سيعتمدها الإطار الفني في هذه المقابلة والتي ستشهد مقارنة مع قمة الأحد المنقضي في صفاقس تغييرا جذريا في وسط الميدان من خلال التعويل على فوسيني كوليبالي من البداية مكان سعد بقير مع اضطلاع كل من غيلان الشعلالي والفرجاني ساسي بدور أكثر هجومي في هذا الخط  بتولي مهمة البناء وخلق الفرص السانحة للتهديف ومساندة ثلاثي الخط الأمامي من هذا الجانب..

هذا التعديل في وسط الميدان فرض نفسه على الإطار الفني بعد الخلل الذي كان جليا في هذا الخط في لقاء ملعب الطيب المهيري الشيء الذي أفقد الفريق توازنه ومنعه من فرض أسلوب لعبه والسيطرة على المنافس وكان بالتالي ضروريا البحث عن الحل البديل والكفيل بتطوير الآداء وخاصة اللعب بتوازن بين الناحيتين الدفاعية والهجومية قصد تحقيق النتيجة الإيجابية التي يتطلع أبناء باب سويقة إلى الخروج بها من هذه القمة..

بالنسبة لبقية المراكز لن يدخل المدرب فوزي البنزرتي أي تحوير حيث سيحافظ على نفس اختيارات لقاء صفاقس الأخير ومن هذا المنطلق ستتألف تشكيلة الترجيين التي ستبدأ كلاسيكو الملعب الأولمبي من العناصر التالية : معز بن شريفية – إيهاب المباركي – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – منتصر الطالبي – فوسني كوليبالي – غيلان الشعلالي – الفرجاني ساسي – أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي – فخر الدين بن يوسف..

على مستوى المجموعة المؤهلة للمشاركة في هذه المباراة تأكد لنا تواجد الحارس الثاني علي الجمل ضمن قائمة الإحتياطيين بعد أن تبيّن حسب الكشوفات الطبية أن الإصابة التي تعرض لها في بداية هذا الأسبوع لا تكتسي أي خطورة فيما سيعزز الليبي معز زعبية احتياطيي الخط الأمامي بعد أن كان خارج الحسابات تماما في قمة صفاقس الأحد الفارط..

الفوراتي على رأس لجنة الأحباء

من جهة أخرى وبعيدا عن كلاسيكو قرر رئيس نادي باب سويقة حمدي المدب أمس تعيين عزوز الفوراتي على رأس لجنة الأحباء وهو اختيار موفق جدا نظرا لما يتمتع به هذا الرجل من دماثة الأخلاق وحسن التدبير والإحترام الذي يكنّه له كل الترجيين وخاصة الأنصار ومختلف المجموعات بحكم علاقته الطيبة بهم..

وقد لقي هذا التعيين صدى إيجابيا كبيرا لدى كل شرائح أبناء باب سويقة وكذلك اجماعا على قدرة الفوراتي في النجاح في هذه المهمة الدقيقة والمعقدة لتأطير الأنصار والتنسيق معهم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.