الترجي الرياضي: تربصان بالمنستير ومراكش.. غياب شمام يتواصل.. ومصير كوليبالي وبن محمد بيد البنزرتي

بانطلاق إشراف المدرب فوزي البنزرتي أمس على تمارين الترجي الرياضي بدأت الجديات على مستوى تحضيرات الفريق للشطر الثاني من هذا الموسم وما تتخلله من التزامات سواء المحلية منها أو القارية سيكون الهدف من خلالها التنافس من أجل الألقاب..

البنزرتي ودون جس نبض دخل بسرعة وبصفة مباشرة في صلب الموضوع ببرمجة تربص مغلق بمدينة المنستير ينطلق يوم الإثنين المقبل ويتواصل إلى غاية نهاية الأسبوع القادم حيث سيمنح الإطار الفني لاعبيه راحة خاطفة بيوم قبل شد الرحال إلى المغرب وبالتحديد إلى مدينة مراكش وذلك يوم 15 جانفي للدخول في تربص بتسعة أيام يعود على إثره الفريق إلى تونس لإنهاء تحضيراته للموسم القادم..

على مستوى المجموعة فإن قائد الفريق خليل شمام لم يستأنف بعد نشاطه مع المجموعة تاركا بالمناسبة نقاط استفهام كبيرة, في المقابل انضم فخر الدين بن يوسف يشكل نهائي إلى بقية زملائه وهو الآن جاهز من الناحية الصحية لاستعادة مكانه في التشكيلة هذا فضلا عن تواجد أيمن بن محمد وفوسيني كوليبالي مع المجموعة وهما اللذان سيحسم المدرب فوزي البنزرتي في موضوع بقائهما من عدمه في الفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.