الترجي الرياضي: السفر إلى الكونغو الأربعاء المقبل عبر الدار البيضاء

انطلق الترجيون في إعداد العدة لمقابلتهم القادمة في دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية والتي تجمعهم بفيتا كلوب الكونغولي بالعاصمة كينشاسا في نهاية الأسبوع المقبل ، الإستعدادات تشمل الأمور الفنية من جهة ونذلك التنظيمية الخاصة بالرحلة إلى الكونغو..

على المستوى الفني تتواصل تمارين الترجي الرياضي عادية بمعدل حصة واحدة في اليوم تدور على الساعة الخامسة ظهرا باستثناء يوم الأحد الذي يركن فيه اللاعبون إلى الراحة ، أما على المستوى التنظيمي للرحلة فإن السفرة ستكون عادية في اتجاه الدار البيضاء في مرحلة أولى وذلك يوم الإربعاء المقبل ثم في اتجاه العاصمة الكونغولية كينشاسا يوم الخميس..

الترجيون أتموا كذلك إجراءات التأشيرة الضرورية لدخول التراب الكونغولي وسيكون كل اللاعبين المرسمين بالقائمة الإفريقية في الموعد في هذه الرحلة مع الإشارة إلى أن الترجي الرياضي يستعيد متوسط ميدانه سعد بغير بمناسبة هذه المباراة بعد أن استوفى العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة التأديب التابعة للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.