البنزرتي متفائل قبل يوم من مباراته الأولى في افتتاح المونديال

أكد فوزي البنزرتي المدرب المتعاقد حديثا مع الرجاء البيضاوي المغربي أن ناديه جاهز لمشاركة مشرفة خلال مونديال الأندية على الرغم من المشاكل التي يجتازها حاليا.

البنزرتي قال لقناة "الرياضية المغربية"  : "الأجواء طيبة للغاية و اللاعبون على أتم الجاهزية للتوقيع على مشاركة مميزة على الرغم من النتائج التي تحققت مؤخرا، حيث يحدو الجميع طموح كبير للرد على كل من شكك في قدراتهم" .

 و تابع الفني العجوز: " وصلت متأخرا للنادي لكني لمست روحا عالية للاعبيه و لمست رغبة في تقديم كأس عالم كبيرة إرضاء لجماهير النادي، وهذا وحده عامل حاسم سيساعدنا كثيرا "

وختم" أوكلاند وباقي الأندية المشاركة لها طموحها و لها هدفها و بدورنا لن ننزل أيدينا و سوف نقدم دورة تليق بقيمة الرجاء و جماهيره الكبيرة " .

يذكر أن أولى مواجهات الفريق المغربي في البطولة ستكون يوم غد الأربعاء 11 ديسمبر أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي وهي مواجهة هامّة للمغاربة وللفني العجوز لكتابة أسطر جديدة في مشواره الكروي الحافل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.