الإفريقي 3-0 باجة: هجوم نادي باب الجديد يضرب من جديد

ضرب النادي الإفريقي شباك الأولمبي الباجي في ثلاث مناسبات ليحقق ثلاث نقاط ثمينة أهلته للعودة إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى متقدما على الترجي الرياضي بفارق الأهجاف المقبولة والمدفوعة..

نادي باب الجديد الذي يعي صعوبة الروزنامة في مرحلة الإياب تحرك بقوة في الجولات الثلاث الأولى ليحصد نقاط الفوز جميعها ما جعله يحقق أفضل انطلاقة له في المواسم الأخيرة..

وقضى الفريق أسبوعا عصيبا على وقع التهديد بالإضراب بسبب عدم خلاص مستحقات اللاعبين الأمر الذي دفع الثنائي الجزائري إبراهيم الشنيحي ومختار بلخيثر إلى التغيب عن حصتين تدريبيتين في بداية الأسبوع غير أن اللاعبين كانوا في الموعد ليحققوا نصرا جديدا قرن النتيجة بالأداء..

وقدم أبناء قيس اليعقوبي أفضل مباراة لهم منذ لقاء نهائي كأس تونس أمام الترجي الرياضي حيث انتصر الفريق برباعية في حمام الأنف دون اقناع وتغلب على مستقبل قابس في مباراة كان يمكن أن يمر بجانب الحدث فيها لكن لقاء اليوم قد يكون مؤشرا واعدا للفريق قبل فترة توقف النشاط..

من جهته لا يزال الأولمبي الباجي يطارد نقطته الأولى وهدفه الأول في بداية الموسم الحالي رغم أن لا شيء قد يربك الفريق أو يؤرق أنصاره ذلك أن زملاء محمد علي بن سالم قدموا أداء مقنعا في لقاءاتهم الثلاثة ولكن الروزنامة كانت قاسية مع الفريق الذي يبقى مطالبا بحسن استغلال “التراف” لتصحيح بعض الأمور وتجهيز بقية اللاعبين حتى تكون العودة مع الجولة الرابعة مثمرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.