احتقان في مسيرة لمساندة عائلات شهداء الثورة وجرحاها إثر تدخل عناصر من رابطات حماية الثورة

انطلقت ظهر اليوم السبت 3 ماي 2014 من ساحة باستور بالعاصمة في اتجاه شارع الحبيب بورقيبة مسيرة مساندة لعائلات شهداء الثورة وجرحاها.

وطالب المشاركون فيها بالاستجابة لمطالب هذ العائلات التي ينفذ أفرادها إضراب جوع منذ 24 أفريل الماضي احتجاجاً على الأحكام الصادرة عن المحكمة العسكرية في القضايا المتعلقة بأبنائهم.

وقد قرّر عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والقوى السياسية والشخصيات الحقوقية والمناضلين الذين شاركوا في هذه المسيرة الدخول في إضراب جوع رمزي بيوم تضامناً مع أفراد عائلات الشهداء والجرحى.

والجدير ذكره ان تجمع المشاركين في المسيرة شهد أمام المسرح البلدي بعض الاحتقان على خلفية تعمّد عدد من ممثلي رابطات حماية الثورة  التشويش على هذه التظاهرة من خلال رفع شعارات كتب عليها "النهضة والنداء واليسار خانوا دماء الشهداء". الأمر الذي دفع بالأمن لكي يتدخل ويفصل بينهم وبين المشاركين فى مسيرة مساندة عائلات شهداء وجرحى الثورة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.