اتصالات تونس تطلق حملة “لنحافظ على شواطئنا نظيفة” من قليبية

تؤكد اتصالات تونس التزامها كمؤسسة مسؤولة اجتماعيا من خلال مواصلتها لحملة "لنحافظ على شواطئنا نظيفة" التي انطلقت منذ سنة 2010.

وستكون نسخة 2017 من هذه الحملة أكثر فعالية من خلال تظافر جهود حملة اتصالات تونس مع  البرنامج التحسيسي للمحافظة على نظافة الشواطئ العمومية "شطّي مرايا" الذي أطلقته وزارة الشؤون المحلية والبيئة والوكالة الوطنية للتصرف في النفايات (ANGED).

كما ستأخذ هذه العملية بعدا وطنيا حيث ستشهد انخراط الجمعيات المحلية الناشطة في مجال البيئة وحماية المحيط. 

وتهدف هذه المبادرة إلى مزيد توعية المصطافين بضرورة المحافظة على نظافة الشواطئ والتحسيس بأهمية الحفاظ على المنظومات الساحلية، من خلال تنظيم عديد الأنشطة التفاعلية والألعاب والمسابقات.

وقد أعطى اشارة انطلاق هذه الحملة يوم الجمعة الفارط وزير الشؤون المحلية والبيئة رياض المؤخر في ولاية نابل بشاطئ المنصورة – قليبية.

و ستنتظم هذه الحملة على امتداد 3 أسابيع، في الشواطئ التالية:

يذكر أن حملة اتصالات تونس لنحافظ على شواطئنا نظيفة كانت قد عرفت مساهمة أكثر من عشرة آلاف مواطن على امتداد السنوات الماضية وساهمت في نظافة أكثر من خمسين شاطئا في جميع أنحاء البلاد.

وقد عرفت حملة "لنحافظ على شواطئنا نظيفة" نجاحا كبيرا حيث جلبت اهتمام وسائل الاعلام المحلية والدولية والعديد المواقع الاجتماعية. كما أحرزت هذه الحملة التي تم إنجازها بالتعاون مع وكالة الاتصال "مايندشار تونس" على  حوالي عشرين تتويجا رفيع المستوى على النطاق الدولي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.