إياد الدهماني يتشنج.. ويتوجه بخطاب شديد اللهجة لنواب المعارضة

اعتبر الوزير المكلف بالعلاقة مع البرلمان إياد الدهماني أن عددا من نواب مجلس نواب الشعب يسعون إلى مغالطة الشعب التونسي في ما يخص تعامل الحكومة مع صندوق النقد الدولي.

وقال الدهماني، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم تحت قبة البرلمان، في ردّه على تعليقات بعض نواب المعارضة حول المراسلة "السرية" بين الحكومة وصندوق النقد الدولي، إن الحكومة التونسية أشارت في آخر الرسالة المذكورة إلى أنها تسمح لصندوق النقد الدولي بنشر الرسالة و"بالتالي هي ليست سرية"، حسب تعبيره.

وتوجه الدهماني برسالة شديدة اللهجة إلى هؤلاء النواب قائلا: "النواب الذين يسعون لتخويف التونسيين من حكومة الوحدة الوطنية ويتهمونها ببيع الوهم لهم، شاركت أحزابهم في حكومات سابقة هي نفسها التي عقدت اتفاقية القرض مع صندوق النقد الدولي.. هؤلاء النواب الذين يزايدون اليوم على حكومتنا في حربها على الفساد هم أنفسهم الذين كانت أحزابهم في الحكومات التي سبقت حكومتنا ولم تفعل شيئا إزاء الفساد المستشري في البلاد".

وتابع بالقول: "لابّد من مصارحة الشعب التونسي وتقديم الحقائق كما هي.. الشعب التونسي لم يعد قادرا على تقبل المغالطات.. وخوصصة المؤسسات ليس لها أي أساس من الصحة وأي نائب يملك وثائق تثبت عكس ذلك يمكنه تقديمها".

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.