إمكانية القيام بتحرك مشترك لقطاع التربية من أجل المطالبة بإقالة جلول: المستوري القمودي يوضح

أفاد الكاتب العام لنقابة التعليم الأساسي المستوري القمودي بأن القاء الذي جمع أعضاء عن النقابة أمس بالامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، جاء في إطار الجلسات الماراطونية الداخلية التي يخوضها مؤخرا الاتحاد لتوحيد المواقف والبحث على الطرق الكفيلة بإيجاد البدائل على رأس وزارة التربية، على حدّ قوله.

وأضاف القمودي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017، أن مسالة "إيجاد البدائل على رأس وزارة التربية" هي الملف الوحيد الذي بقي عالقا بالنسبة لقطاع التعليم الأساسي.

وعن حقيقة اعتزام القيام بتحرك مشترك لقطاع التربية من أجل المطالبة بإقالة وزير التربية ناجي جلول، أكتفى محدثنا بالقول إن التنسيق بين نقابتي التعليم الثانوي والأساسي "يجري على قدم وساق"، لافتا إلى أن الجميع على موقف واحد وكل التحركات النضالية التي ستخذ ستكون بالحوار بين جميع الأطراف.

أما عن إمكانية انضمام مدرسي التعليم الأساسي إلى زملائهم في التعليم الثانوي والدخول في إضراب مفتوح وتعليق الدروس إلى أجل غير مسمى، فأشار القمودي إلى أن هيئة إدارية مرتقبة لقطاع التعليم الأساسي ستحدد التحركات الممكنة من أجل حل الملف الذي بقي عالقا المشار إليه.

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.