إطلاق حملة إتصالية للإعلان عن الهوية البصرية الجديدة لبنك الأمان

17 مارس 2017
37
بقلم : حقائق أون لاين

قام " بنك الأمان " بإطلاق حملة اتصالية مؤسسيّة تقوم على تحديث شعاره  المميّز وعلى " توقيع مؤسسي" جديد مع مواصلة إبراز ديناميكيته وبحثه عن التجديد المتواصل اللذين جعلا منه منذ نشأته سنة 1880 ( حوالي 137 عاما ) مرجعا في قطاعه.

وتعكس هذه الهوية البصرية الجديدة الصورة الصلبة لهذه المؤسسة كبنك حيويّ وناجع وتكنولوجي وعلى وعي بأنه يكبر ويتطوّر على الصعيد العالمي ويساند حرفاءه ويرافقهم مثلما يفعل دائما من أجل أن يساعدهم على إحراز التقدّم في مشاريعهم وذلك من خلال البحث المستمر عن الحلول الملائمة لحاجاتهم الخصوصية .

ويقوم ميثاق بنك الأمان على شعار أكثر حداثة من ذي قبل  يجمع بين التآزر والوفاء بالنسبة إلى القيم التي تمثّل روح هذه المؤسسة وطبيعتها .

ومن هذه القيم نذكر، المتانة الاقتصادية والمالية، الالتزام في الداخل والخارج  بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، التجديد في خدمة الحرفاء ، النزاهة إزاء نفسه كمؤسسة بنكية وإزاء الحرفاء، الشفافية.

وقد قام "بنك الأمان" بتجهيز شعاره الجديدة  في صورة علامة كرويّة الشكل ثلاثية الأبعاد توحي بأنها جوهرة .وأراد " بنك الأمان " أن يحافظ على اللون المميّز وهو الأخضر الذي يرمز إلى الأمل.

ويعكس هذا الشعار الجديد الهدف  المتواصل لبنك الأمان وموظّفيه لجعل مصالح الحرفاء في قلب اهتماماتهم.

ومن أجل " تشبيب " صورته  أراد " بنك الأمان " الحفاظ على لونه المرجعي وهو الأخضر الذي يرمز إلى الأمل  الممزوج بالإزدهار والاستقرار و كذلك إلى الصفاء . وقد اختار البنك أيضا أن يضيف لمسة زرقاء  ( ترمز عادة إلى المسؤولية والثقة  ) إلى  هويته الجديدة  التي كان قد  قدّهما  من قبل خلال  إطلاق Amen First Bank  أول بنك 100٪ على الانترنات.

أما اللون الأبيض فيهدف البنك من خلاله إلى ترسيخ صورة النقاء والحكمة والشفافية  التي تعكس تماما قيم المؤسسة  التي ما انفكّت تضع كل طاقتها ورؤيتها التجديدية في خدمة  حرفائها مع البحث الدائم عن إرضائهم.

  ​