إتاوة السيارات تفجر موجة من الغضب في الكاف

قامت مجموعة من سائقي سيارات الأجرة والنقل الريفي بمعتمدية القصور من ولاية الكاف صبيحة اليوم الثلاثاء 7 جانفي 2014 بوقفة احتجاجية أمام مقر المعتمدية تعبيرا عن رفضهم الترفيع في الأداءات ومعلوم الاتاوة .وقام على اثر هذه الوقفة عدد من المحتجين باغلاق الطريق الرئيسية امام مقر الولاية و القباضة المالية و مقر مراقبة الآداءات وهو ما أدى الى اختناق مروري بوسط المدينة و شوارعها الفرعية.

من جهة أخرى عرفت مدينة الدهماني غلق الطريق الجهوية رقم 71 الرابط بين الكاف والدهماني في مستوى منطقة عبيدة من قبل عدد من الفلاحين وأصحاب السيارات والشاحنات وسيارات الأجرة بسبب الزيادة في معلوم الجولان .

  هذا وقد دعا الاتحاد الجهوي  للفلاحة بالكاف كل أصحاب السيارات والشاحنات الخفيفة والثقيلة وأصحاب سيارات الأجرة والتاكسي والمواطنين الى وقفة احتجاجية يوم غد الأربعاء على الساعة الثامنة والنصف صباحا أمام مقره تعبيرا عن رفضهم التام لأي ترفيع في الأداءات ولأي إتاوة على معلوم الجولان .

وكان الاتحاد الجهوي للفلاحة بالكاف وبالتنسيق مع الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري قد وجه دعوة الى كل الفلاحين يطالبهم فيها بعدم دفع معلوم الجولان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.