أيوب المسعودي : تحفظت إلى حد هذه الساعة ولكن جاء وقت الرد

كتب أيوب المسعودي المستشار الإعلامي السابق برئاسة الجمهورية يقول في إصدار فايسبوكي جديد :"استمعت للتو إلى تصريحات مدير الديوان الرئاسي الذي صرح بأنه، هو وعزيز كريشان، من القلائل في الديوان، بل من الوحيدين الذين لهم خبرة  "سياسية"… مشيرا في الصدد الى أنني لا أملك ما "يدين" رئاسة الجمهورية…".

نعم أنا حديث العهد بالسياسة والسلطة ولكنني معتز بمواقفي وجرأتي ومعارضتي في أكثر من موقف لقرارات ومواقف مجنون قرطاج الذي واجهته عندما كنت أنت وأمثالك في الديوان ترتجفون خوفا من عربدات (رئيسكم) خوفا على المنصب والامتيازات…
قد أكون حديث العهد بالسياسة ولكنني أعتز بخروجي من رئاسة الجمهورية حالما تحولت إلى حديقة خلفية لحركة النهضة وتحول المستشارون إلى مطبلين ومهللين لولي النعمة.
لا أحتاج إلى تذكيرك بالعطلة الباريسية التي أهداها إياك عماد الدائمي أنت وعائلتك، على حساب الرئاسة، بعيد تسليم البغدادي المحمودي كتعويض معنوي ولم نسمع لك صوتا في هذه الجريمة النكراء… لقد عرضت علي نفس تلك "الهدية" المسمومة وغيرها… ولكنني رفضت لأنني "مانيش جيعان".

لقد تحفظت إلى حد هذه الساعة وترفعت عن كل هذا العار، ولكن جاء وقت الرد، وسيأتيك مستفيضا ومن حيث لا تحتسب."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.