أولمبيك الكاف 1 – 0 الأولمبي للنقل: ثلاث نقاط مفيدة هدية الهيئة جديدة

حقق أولمبيك الكاف انتصارا ثمينا تزامن مع أول مباراة رسمية للهيئة الجديدة التي يرأسها الشاب أحمد العبيدي وذلك لدى استضافة النادي الأولمبي للنقل. فترة جس النبض لم تدم طويلا خاصة أن المباراة تعد نتيجتها من فئة ست نقاط في ظل تواجد الفريقين في مذيلة ترتيب الرابطة المحترفة الثانية حيث سيطر الفريق المحلي منذ البداية على منطقة وسط الميدان ولم تمض سوى 20 دقيقة حتى تمكن الشاب حمزة الجلابي من مغالطة حارس الضيوف معلنا افتتاح النتيجة.

الشوط الثاني عرف سيطرة واضحة لأبناء لطفي الشيحي وكانت عمليات أبناء الملاسين تنذر في كل مرة باهتزاز الشباك خاصة بعد أن تراجع المحليون الى مناطقهم الخلفية في آخر اللقاء بغاية المحافظة على النتيحة إلى أن جاءت صافرة النهاية لتعلن عن فوز ثمين لأبناء أحمد العبيدي الرئيس الجديد للكافية. أحمد العبيدي الرئيس الجديد لأولمبيك خص "حقائق أون لاين" بتصريح شدد فيه على أهمية هذا الانتصار الذي سيكون له دفع معنوي هام يمكن الجمعية من مغادرة أسفل الترتيب على حد قوله.

وأكد محدثنا أن هناك عملا كبيرا ينتظر الهيئة الجديدة التي ستعمل جاهدة على إعادة الاعتبار للأولمبيك موجها نداء إلى كل الأحباء والغيورين على الجمعية الى الالتفاف حول ناديهم العريق خصوصا في هذه الفترة بالذات .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.