أمام منافس يضم 14 لاعبا بينهم حارسا مرمى: توجه هجومي للإفريقي لحسم التأهل من مباراة رادس

يستهل النادي الإفريقي اليوم مغامرته الإفريقية بملاقاة فريق القوات المسلحة السيراليونية في ذهاب الدور السادس عشر الأول من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف"..

القرعة أوقعت نادي باب الجديد أمام منافس مغمور ويعاني من مشاكل عدة وهو ما يفترض أن يكون عاملا يرجح كفة الفريق لتحقيق نتيجة عريضة يؤمن بها تأهله منذ مقابلة الذهاب..

ووصل الفريق السيراليوني إلى تونس عشية أمس رغم أنه حدد الخميس كموعد أول للقدوم إلى تونس.. الطريف أن منافس نادي باب الجديد قد ضم في صفوفه 14 لاعبا فقط لدى وصوله إلى تونس من بينهم حارسا مرمى  وهو ما يكشف حجم المشاكل التي يعانيها..

الأفارقة سيبحثون اليوم عن هز شباك منافسهم في مناسبات عديدة لتأمين بطاقة التأهل وهو ما يكشفه التوجه الهجومي للمدرب شهاب الليلي الذي غير كل شيء تقريبا قياسا بالمباريات الأخيرة حيث تغيرت الخطة 4-3-3 كلاسيكية إلى 4-2-3-1 بهدف خلق التفوق العددي في الخط الأمامي والتواجد بقوة أمام مرمى المنافس..

وقياسا بمباراة النجم الرياضي الساحلي الأخيرة تشهد تشكيلة نادي باب الجديد 4 تغييرات كاملة بعودة بلال العيفة إلى محور الدفاع مكان سيف تقا ودخول نادر الغندري وأسامة الدراجي منذ البداية عوضا عن عصام الدخيلي ووسام يحيى فيما سيكون المنوبي الحداد بديلا للزيمبابوي ماتيو روزيك غير المؤهل لهذا الدور..

وعليه سيدخل الإفريقي مباراة اليوم بالتشكيلة التالية:

فاروق بن مصطفى – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – سليمان كشك – مختار بلخيثر – نادر الغندري – غازي العيادي – أسامة الدراجي – المنوبي الحداد – إبراهيم الشنيحي وصابر خليفة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.