"ألفا هيونداي موتور" تنظم أهم حدث لها لسنة 2017.. وتفتتح أكبر وكالاتها في تونس بصفاقس

21 أكتوبر 2017
37
بقلم : قسم الإعلانات

نظمت شركة "ألفا هيونداي موتور" الموزّع الرسمي بتونس لعلامة "هيونداي" الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، أهم حدث لها لسنة 2017 من خلال حفل غير مسبوق في وكالتها بصفاقس.

وحضر هذا الحفل المدير العام لشركة "ألفا هيونداي موتور" المنصف القليبي، مرفوقا بباعثي الوكالة وشركة "سود أوتو سرفيس" (Sud auto services) فوزي بن حميدة وهشام الوكيل، وبحضور والي صفاقس سليم التيساوي وجمع من ضيوف المؤسسة.

وعلى امتداد مساحة جملية قدرها 3000 م2، تمسح الوكالة المغطاة 1800م2 وتشمل فضاء العرض، الذي يستوعب مجمل سيارات هيونداي المتوفرة في السوق التونسية، إضافة إلى طابق مخصص للإدارة.

وتتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازة لبيع قطع الغيار وورشة كبيرة للإصلاح الميكانيكي.

ولم تدخر "ألفا هيونداي موتور" وشريكها المحلي "سود أوتو سرفيس" أي جهد في سبيل انجاز أكبر وكالة هيونداي بالبلاد التونسية في صفاقس، حيث يعكس هذا المشروع أهمية هذه المدينة في استراتيجية هيونداي في السوق التونسية. وستكون الوكالة الجديدة مركزا لتطوير شبكة توزيع سيارات المصنّع الكوري الجنوبي في كامل الجنوب التونسي.

 الإطلاق الكامل لمفهوم "الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات هيونداي حول العالم" (GDSI) 

لأوّل مرّة في تونس، جهّزت شركة "ألفا هيونداي موتور" كامل وكالتها الجديدة بصفاقس وفقا لمفهوم "الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات هيونداي حول العالم" (GDSI) الذي يشمل تصميما وتهيئة للفضاء مستوحى من الطبيعة.

وفي أفق سنة 2018، يجمع مفهوم "الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات هيونداي حول العالم" (GDSI 6000) وكالة ونيابة هيونداي عبر العالم.

هيونداي إلنترا الجديدة: الجيل السادس من السيارة الرفاهية

بمناسية أهم حدث لها لسنة 2017، قرّرت "ألفا هيونداي موتور" انطلاقا من صفاقس إطلاق النسخة الجديدة لـ"إلنترا"، سيارة هيونداي الأكثر مبيعا في كلّ من أمريكا الشمالية والشرق الأوسط. والجيل السادس من هذه السيارة الرفاهية المندمجة يجمع في نفس الوقت بين النمط الحركي والمواد عالية الجودة والكفاءة المتقدمة.

وتتوفر سيارة "إلنترا" في السوق التونسية بسعر 64 950 د.ت. ولاقتناءها، يمكن لحرفاء الشركة الاتصال بقاعة عرض الشركة طريق المرسى أو إحدى الوكالات المعتمدة بداية من يوم 23 أكتوير 2017.

لمحة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة.

ويوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي.

وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

كإحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية خلال ترويج أكثر من 3500 سيّارة سنة 2016.

وتسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2017 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

الكلمات المفاتيح: 

  • ألفا هيونداي موتور، هيونداي، المنصف القليبي، سود أوتو سرفيس، فوزي بن حميدة، هشام الوكيل