11 جانفي 2019 13:55

ولي يعتدي بالعنف الشديد على مدير مدرسة بحمام الشط

جواهر المساكني- 

أكد عضو النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بحمام الأنف وحمام الشط مجدي علايمي، اليوم الجمعة 11 جانفي، ان الاطار التربوي بمدرسة "حي الكعبي" بحمام الشط نفّذ اليوم وقفة احتجاجية  دامت ساعة على خلفية الإعتداء بالعنف الشديد على مدير المدرسة من طرف أحد الأولياء.

 

وأوضح عضو النقابة في تصريح لحقائق أون لاين، أن الحادثة تتمثل في قيام مدير المدرسة باصطحاب تلميذ الى مكتبه الخاص للقيام باجراء قانوني ضدّه متمثل في صياغة استدعاء لولي أمره بعد تعمّد التلميذ مرارا ازعاج زملاءه بالقسم والمعلم وتعطيل الدّرس، مضيفا ان التلميذ قام بالهرب من مكتب المدير مغادرا بهو المؤسسة التربوية مما اضطر المدير الى  الركض خلفه لمنعه من مغادرة المدرسة خوفا على سلامته.

 

وأشار محدّثنا، الى ان التلميذ يقطن أمام مقر المدرسة وعند خروجه منها راكضا الى والديه، شاهده والده والذي قام بردّ الفعل دون ان يستفسر واعتدى على المدير على مستوى العين ثم انهال عليه بالضرب حتّى أوقعه أرضا أمام انظار ابنه والتلاميذ، على حدّ قوله.

 

واعتبر محدثنا ان ما تعرض له مدير المدرسة يعتبر اهانة  لكافة المربين، مشيرا الى ان  الاطار التربوي والنقابة تتطالب بتنفيذ الاجراءات القانونية الازمة ضدّ المعتدي.