08 ديسمبر 2018 22:29

النادي الإفريقي: 10 غيابات أمام الشبيبة.. والليلي يستنجد بمدافعين من صنف النخبة

بقلم: أحمد الفقي-
 
يعيش النادي الإفريقي مرحلة صعبة للغاية خصوصا مع ارتفاع وتيرة الإصابات في المجموعة ما جعل الإطار الفني في ورطة حقيقية قبل اختيار التشكيلة المثالية.
 
وخسر النادي الإفريقي في آخر خمس مقابلات حوالي 9 لاعبين دفعة واحدة حيث أصيب الدولي البوركيني باسيرو كومباوري والحارس أيمن البلبولي والظهير الأيمن حمزة العقربي في مباراة النادي البنزرتي كما افتقد جهود متوسط الميدان الدفاعي سند الخميسي الذي تعرض إلى كسر في الكاحل مع المنتخب الأولمبي.
 
الحظ العاثر واصل ملاحقة الأفارقة نزيف اللاعبين المصابين حيث خسر شهاب الليلي كل من سامي الهمامي وأحمد خليل في لقاء مستقبل قابس قبل أن يلتحق بهما بلال العيفة وفخر الدين الجزيري وديريك ساسراكو في مقابلة الإياب من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا أمام الجيش الرواندي.
 
وإذا أضفنا علي العابدي إلى الأسماء المذكورة فإن النادي الإفريقي لن يتمكن من التعويل على 10 لاعبين أساسيين في مباراة الشبيبة القيروانية يوم الثلاثاء.
 
وفي إطار التعامل مع الغيابات قرر شهاب الليلي خلال حصص هذا الأسبوع توجيه الدعوة إلى مدافعي صنف النخبة اسكندر العبيدي ويوسف العياشي ليكونا ضمن المجموعة التي ستشارك في تربص يوم غد الأحد.