02 ديسمبر 2018 17:32

النادي الإفريقي: استخلاص كلي لعائدات الصفقات.. وهذه حقيقة تنازل 8 لاعبين عن المستحقات

بقلم: أحمد الفقي-
 
تمكن النادي الإفريقي من استخلاص كلي لعائدات تفريطه في الثلاثي صابر خليفة وسليمان كشك والمدافع الدولي الغاني نيكولاس اوبوكو. ثلاثي ترك في حسابات نادي باب الجديد هذه الصائفة مبالغ محترمة تم تحويلها إلى النزاعات التي يعاني منها الفريق.
 
واستخلص الأحمر والأبيض منابه من الصفقات الثلاثة بمبلغ جملي يقدر بـ3.6 مليون دينار توزيعها سليمان كشك 75 ألف فرنك سويسري (حوالي 220 ألف دينار تونسي) ونيكولاس أوبوكو 960 ألف دولار (2.8 مليون دينار تونسي) وصابر خليفة 200 ألف دولار (580 ألف دينار تونسي).
 
إلى ذلك روجت بعض المصادر أخبارا عن تنازل 8 لاعبين عن مستحقاتهم المالية المتخلدة بالذمة في الفترة الأخيرة وهم بلال العيفة - حمزة العقربي - وسام يحيى - أحمد خليل - مختار بلخيثر - عاطف الدخيلي - سيف الشرفي وزهير الذوادي.
 
أخبار نفتها مصادرنا باعتبار أن من تنازلوا عن مستحقاتهم كان ذلك عند تجديد عقودهم كما أن بعض الأسماء المتداولة ضمن القائمة المروج لها لم تتنازل عن مستحقاتها على غرار حمزة العقربي الذي تحصل على صك بقيمة ديونه الجملية (140 ألف دينار) فيما تجدر إلى أن الهيئة لم تقم بتجديد عقد زهير الذوادي باعتبار أنه أمضى منذ الموسم الماضي عقدا مدته موسمان ونصف.