22 نوفمبر 2018 16:42

النادي الصفاقسي: الوسلاتي يلتحق بقائمة الغائبين.. وكرول يوجه الدعوة إلى 3 لاعبين شبان

بقلم: يوسف بوجناح-
 
وجه المدرب رود كرول الدعوة إلى 22 لاعبا للمشاركة في تربص العاصمة الإعدادي التحضيري لمقابلة الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مع الملعب التونسي والتي ستدور بعد ظهر السبت بملعب الهادي النيفر في باردو ويديرها الحكم نصر الله الجوادي.
 
وتتركب القائمة من الأسماء التالية أيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وحمزة المثلوثي ومحمد علي الجويني ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري وأشرف الزواغي وعمر بوراوي وأحمد عمار وكينغسلاي سوكاري وحمزة الجلاصي وفراس مقني ومالك المنيف وكريس كواكو وهوبار وجاسم الحمدوني وفراس شواط وعلاء المرزوقي وأيمن الحرزي وحسام بن علي ومانوتشو.
 
بن علي والشبان 
 
المتأمل في القائمة يلاحظ عودة حسام بن علي إلى المجموعة بعد طول غياب لأسباب صحية ولا ندري إن كان المدرب سيدفع به في التشكيلة الأساسية أو أثناء اللعب في الشوط الثاني.
الملاحظة الأخرى تتمثل في أن المدرب كرول وجه الدعوة لعدد من الشبان وهم الطوغولي هوبار وفراس مقني ومالك المنيف ويعول الإطار الفني على تهيئتهم داخل المجموعة والتعود على أجواء الأكابر ليجدهم جاهزين عند الحاجة.
 
الوسلاتي وغيابات اخرى 
 
متوسط الميدان التونسي الفرنسي الحبيب الوسلاتي لم يكن من ضمن المدعوين وذلك لأسباب صحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مصر مع المنتخب الاولمبي والتي ستجبره على الغياب لبعض الوقت كما تغيب لأسباب صحية محمد علي منصر ولأسباب تأديبية وليد القروي فيما أن حسام الدقدوق عاد  مؤخرا إلى المجموعة وما زال لم يستعد كل جاهزيته.