17 نوفمبر 2018 12:48

النادي الصفاقسي: القروي يغيب عن لقاء البقلاوة.. مانوتشو وحسين يتألقان.. والخطوي يستنجد بدحمان

بقلم: يوسف بوجناح-
من المنتظر أن يجري النادي الرياضي الصفاقسي في الثانية من بعد ظهر يوم الأحد مقابلة ودية ستجمعه بفريق اتحاد تطاوين وسيحتضنها
الميدان الفرعي لملعب الطيب المهيري باعتبار تواصل عملية صيانة وبذر الميدان الرئيسي للمهيري.
 
وتجدر الإشارة إلى أن السي اس اس قد أجرى يوم الأربعاء مقابلة ودية مع الملعب الصفاقسي بنفس الميدان الفرعي وفاز فيها بثنائية نظيفة حملت إمضاء  أيمن الحرزي وجوراس.
يذكر أن المقابلة الودية مع "السياب" قد دارت دون حضور الجمهور وهناك دعوات لان تدور المقابلة الثانية مع اتحاد تطاوين بحضور عدد محدود من الأنصار من ناحية السياج الجانبي المحيط بالميدان.
 
دحمان مع المنتخب الأولمبي 
 
بعد هزيمة المنتخب الأولمبي بنتيجة عريضة  (1 - 4) في الودية الأولى مع المنتخب الاولمبي المصري في الإسكندرية تم الاتصال بالإطار الفني للمنتخب الأول من اجل إمكانية وضع الحارس أيمن دحمان  على ذمة المنتخب الاولمبي مجددا لكي يحرس شباكه في الود الثاني مع الفراعنة الاولمبيين.
 
أيمن حسين ومانوتشو بجدية 
 
يواصل المهاجم العراقي أيمن حسين التدرب بجدية مع نادي عاصمة الجنوب في انتظار أن يتحصل قريبا على التأهيل القانوني للعب وكما أسلفنا الذكر فان هذا اللاعب سيتحول إلى بلاده في إجازة قصيرة ببعض الأيام يقضيها بين الأهل قبل أن يعود إلى عاصمة الجنوب للشروع في المرحلة الختامية من التأهيل والوضع على ذمة الإطار الفني.
 
لاعب آخر يتدرب بانتظام وهو المهاجم الايفواري مانوتشو الذي تحسنت جاهزيته البدنية واندماجه داخل المجموعة بعد أن تجاوز مخلفات الابتعاد لفترة عن أجواء المقابلات.
 
الدوليون يعودون الثلاثاء والقروي يتغيب عن لقاء البقلاوة 

العناصر الدولية الموجودة مع  المنتخب الأول بمصر  سيعودون إلى التدرب مع نادي عاصمة الجنوب يوم الثلاثاء القادم في حين أن التحاق العناصر الدولية الموجودة مع المنتخب الاولمبي سيكون يوم الأربعاء القادم.
 
سيتغيب لاعب الارتكاز  وليد القروي عن مباراة الجولة الثامنة للبطولة مع الملعب التونسي خارج الديار وذلك بسبب عقوبة الإنذار الثالث.